عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وزير التنمية المحلية يشارك في احتفالية الكنيسة الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد

تحيا مصر

شارك اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، في احتفالية الكنيسة الإنجيلية بعيد الميلاد المجيد في قصر الدوبارة بالقاهرة، والذي ترأسه الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، وذلك بحضور عدد من كبار الوزراء والمحافظين و رجال الدولة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والشخصيات العامة.

احتفالات عيد الميلاد المجيد

وخلال مشاركة وزير التنمية المحلية في الاحتفالية، حرص علي تقديم التهنئة للدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر والاخوة الأقباط بمناسبة احتفالات عيد الميلاد المجيد.

وأعرب اللواء هشام آمنة فى بيان رصده تحيا مصر عن تمنياته قائلا " نتمنى أن يعيد الله عز وجل هذه المناسبة على مصرنا العزيزة بمزيد من التقدم والازدهار، وعلى شعبها العظيم بالخير والبركة، داعياً الله أن يرزق مصر الحبيبة بالأمن والأمان والنجاح في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وزير التنمية المحلية يهنئ محافظ دمياط  بعيد الميلاد المجيد

كما بعث اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية ، برقية تهنئة إلي الدكتورة منال عوض بمناسبة عيد الميلاد المجيد .

وقال وزير التنمية المحلية في نص البرقية : يسعدني أن أتقدم بأرق  التهاني القلبية بمناسبة عيد الميلاد المجيد ، داعيا المولي عز وجل ان يعيد هذه الأيام عليكم وعلي جميع الأخوة الاقباط بالخير والبركات وعلي مصرنا الحبيبة بالأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وأن يمتعكم بموفور الصحة والعافية .

وزير التنمية المحلية يهنئ محافظ الإسماعيلية بعيد الميلاد المجيد    

وبعث اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية ، أيضا برقية تهنئة إلي اللواء شريف فهمي محافظ الإسماعيلية بمناسبة عيد الميلاد المجيد .  

وقال اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، في نص البرقية : يسعدني أن أتقدم بأرق وأجمل التهاني القلبية بمناسبة عيد الميلاد المجيد ، داعيا المولي عز وجل أن يعيد هذه الأيام علي سيادتكم وعلي جميع الأخوة الأقباط بالخير واليُمن والبركات وعلي مصرنا الحبيبة بالأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة والرشيدة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وأن يمتعكم بموفور الصحة والعافية.

كما تقدم وزير التنمية المحلية بتهنئة العاملين بالوزارة والمحافظات من الأخوة الأقباط بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد.

تابع موقع تحيا مصر علي