عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قصة حب بدأت بخناقة وانتهت بخناقة.. طليق أيتن عامر يكشف تفاصيل مثيرة عن الأزمة

أيتن عامر ومحمد عز
أيتن عامر ومحمد عز العرب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية خبر عن طليق الفنانة أيتن عامر محمد سعيد الشهير بـ محمد عز العرب، الذي يعمل كـ مدير تصوير سينمائي، وذلك بتحرير محضرا ضد والدة أيتن عامر.

تفاصيل محضر طليق أيتن عامر ضد والدتها

وأفادت تلك الأنباء بأن سبب تحرير محمد عز العرب هذا المحضر هو تعديها عليه أثناء زيارته لأولاده وذلك بالضرب والسب أمام الأطفال، ليقوم عز العرب على الفور بـ تحرير محضر ضد والدة أيتن عامر بالواقعة مشيرا إلى أن هذا عكس الاتفاق الذي تم بينهم مؤخرا.

وأشارت مصادر بأن اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة بمحافظة الجيزة أقر بأنه يوجد محضر تحرر ضد زينب أحمد، والدة أيتن عامر بتهمة السب والقذف والإساءة له أمام أولاده أثناء تواجده لزيارتهم وذلك داخل منطقة بـ كومباوند شهير في الشيخ زايد وتم إحالة المحضر للنيابة العامة ليتم التحقيق بها.

موقف أيتن عامر من هذه الأنباء

وفي نفس التوقيت نشرت أيتن عامر منشور عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام قالت فيه: "ربنا ميسامحش اي حد بيدخل حياتنا ويبوظها"، ليرجح الجمهور بأن ذلك رسالة غامضة توجهها لـ طليقها محمد عز العرب.

قصة حب أيتن عامر ومحمد عز العرب 

والجدير بالذكر، أن قصة حب أيتن عامر ابتدت بمشاجرة وانتهت بمشاجرة وذلك بعد أن بدأ تعارفهم في لوكيشن تصوير مسلسل السبع وصايا، حيث لم تستلذ أيتن محمد عز العرب، ولكن قابلته مرة أخرى في فيلم زنقة ستات، وفي ذلك الوقت بدأ عز العرب يستفزها بشكل أكثر وبعد أيام من تصوير الفيلم خرجوا سويا للاحتفال في كافيه، وقام بدفع حساب المقهي لها ولكن تضايقت أيتن عامر منه ليخبرها برده لها في عيد ميلاده، فاختارت به أيتن عامر زجاجة عطر والتي صدفت بأنه العطر الذي يستخدمه ومن هنا ظهرت قصة حبهم.

ولكن رغم تتويج تلك القصة بالزواج إلا أنها انفصلت عنه بمشاجرة عنيفة شهدها جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد انتشار أنباء بالقبض عليهم لهجومه عليها في كومباوند شهير.

تابع موقع تحيا مصر علي