عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التفاف الجمهور حول أحمد العوضي خلال العرض الخاص لفيلم الاسكندراني بالإسكندرية| فيديو

أحمد العوضي في عرض
أحمد العوضي في عرض فيلم الإسكندراني

احتفل الفنان أحمد العوضي بـ عرض فيلم الإسكندراني الذي تعد أولى بطولاته المطلقة في السينما، وذلك في مساء اليوم الجمعة بإحدى السينمات الكبرى بالإسكندرية، بحضور نخبة من أبطال العمل الأخرون.

التفاف الجمهور حول أحمد العوضي في العرض الخاص لـ الإسكندراني

ورصد موقع تحيا مصر التفاف الجمهور حول أحمد العوضي بمجرد وصوله إلى إحدى المولات الشهيرة في الإسكندرية لحضور العرض الخاص لـ فيلم الإسكندراني وبدأوا في التقاط الصور معه والهتاف باسمه، واستقبلهم العوضي بصدر رحب.

ونشر أحمد العوضي فيديوهات عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام لالتفاف النجوم حوله، وعلق عليها: الف شكر اخواتي الاسكندرانيه علي الاستقبال سينما سان ستيفانو.

تفاصيل فيلم الإسكندراني لـ أحمد العوضي

وبدأ عرض فيلم الإسكندراني لـ أحمد العوضي في السينمات المصرية بيوم 4 من شهر يناير المنقضي، ومن المتوقع عرض العمل في دور العرض الخليجية بداية من يوم 11 من نفس الشهر، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في السينمات متصدرا إيرادات شباك التذاكر، خاصة بعد الدعاية الكبيرة للفيلم.

ويعد فيلم الإسكندراني من بطولة النجوم زينة، وبيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله، والعمل من إخراج المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكان قد أعلن الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي انفصالهم فنيا بعد مطالبة الجمهور بذلك رغم نجاحهم سويا في عدد من الأعمال الدرامية والتي من بينها مسلسل “اللي مالوش كبير” وتم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2021، ومسلسل “ضرب نار" وعرض في رمضان المنقضي لعام 2023، وحاز العملين على إشادات كبيرة من قبل الجمهور في فترة عرضهم.

وتستعد ياسمين عبد العزيز في الفترة الحالية للعودة إلى السينما من خلال عمل فني كوميدي لم تكشف عن تفاصيله حتى الأن، أما عن الفنان أحمد العوضي فيحضر للمنافسة في دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل درامي جديد يخوض بطولته إلى جانب الفنانة هدى المفتي وكلا من النجوم كارولين عزمي، سلوى عثمان وفاء عامر دنيا المصري، وأخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي