عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد الدرندلي: ملعب العاصمة الإدارية الأفضل في الشرق الأوسط.. ومحمد صلاح يستعد لرفع كأس أمم أفريقيا

خالد الدرندلي
خالد الدرندلي

قال خالد الدرندلي، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن إقامة معسكر منتخب مصر في العاصمة الإدارية الجديدة، قبل خوض منافسات كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، لأن المكان مجهز بكل الإمكانيات الهائلة على أعلى مستوى، ولا يوجد ملعب في الشرق الأوسط مثل ستاد العاصمة الإدارية الجديد.

كأس أمم أفريقيا

وأضاف خالد الدرندلي في تصريحات تليفزيونية، روي فيتوريا مدرب المنتخب منبهر بإستاد العاصمة الإدارية الجديد، وأكد بأن مدرب منتخب مصر يرى بأن هذا المكان هو الأنسب من أجل التركيز في الفترة الحالية قبل السفر إلى كوت ديفوار لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا، ويرصد تحيا مصر تصريحات خالد الدرندلي.

وأكمل خالد الدرندلي تصريحاته، ستاد العاصمة الإدارية الجديدة هو الأفضل في مصر، واتحاد كرة القدم المصري هو من قام باختيار الملعب لإقامة المعسكر الأخير قبل السفر إلى كوت ديفوار، وأن خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية، رحب بالأمر بجانب وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، وهناك دعم كامل من الدولة.

تصريحات خالد الدرندلي

وتابع خالد الدرندلي تصريحاته، روي فيتوريا قال بأن أرضية ملعب العاصمة الإدارية أفضل مما كان يتخيل، مستمتع للغاية والهدوء يعم المعسكر والفندق على أعلى مستوى، وأن زيارة وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي بالأمس لمعسكر منتخب مصر، كانت من أجل التنسيق لسفر البعثة بطائرة خاصة إلى كوت ديفوار.

رسالة محمد صلاح

وواصل خالد الدرندلي، كان هناك تواجد لأبطال مصر في الألعاب المختلفة، وروي فيتوريا مدرب منتخب مصر سعيد بتواجد الأبطال بدعم منتخب مصر، وحديث محمد صلاح معهم كان تحفيزياً.

مصدر في منتخب مصر يكشف سبب استبعاد محمد صلاح وعلاقته باتحاد جدة
محمد صلاح

واختتم خالد الدرندلي تصريحاته، محمد صلاح قال بأن منتخب مصر سيذهب إلى كوت ديفوار من أجل الفوز بكأس أمم أفريقيا وليس للوصول إلى المباراة النهائية فقط، والروح قوية بين الجميع، ولدينا 1000 شخص من الجالية المصرية في كوت ديفوار، وسيكون هناك مبادرة لسفر طائرات بدعم رجال الأعمال للجماهير من أجل مؤازرة منتخب مصر، وسيكون هناك مكافآت للاعبين.

ويستعد منتخب مصر للسفر إلى كوت ديفوار الأسبوع المقبل استعداداً لكأس أمم افريقيا 2023 ومحاولة الفوز باللقب الغائب منذ 2010.

تابع موقع تحيا مصر علي