عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس الاتحاد الإنجليزي| أهداف قليلة ومباريات إعادة وصعود توتنهام وفولهام لدور الـ 32

توتنهام
توتنهام

انتهت أولى مواجهات دور الـ 64 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وكانت بداية المواجهات مساء الخميس بين كريستال بالاس وإيفرتون، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.

كأس الاتحاد الإنجليزي

وسيتم إعادة مباراة كريستال بالاس وإيفرتون في نهاية شهر يناير، وتنص لوائح بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، أنه في حال التعادل في أي مباراة تتم مباراة إعادة على ملعب الفريق الآخر، ويرصد تحيا مصر نتائج مباريات دور الـ 64.

وفي مباراة آخرى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بين وولفرهامبتون وبرينتفورد، وستكون هناك مباراة إعادة بين الفريقين في نهاية شهر يناير.

سجل نيل موباي هدف برينتفورد الأول في الدقيقة 41 من عمر المباراة، وتعادل تومي دويل لفريق وولفرهامبتون في الدقيقة 64 في الشوط الثاني.

نتيجة مباراة فولهام وروثير هام يونايتد

وتمكن فولهام أن يكون أول الصاعدين لدور الـ 32 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وذلك بعد الفوز على روثير هام يونايتد بهدف نظيف، سجله بوبي ريد في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول.

نتيجة مباراة توتنهام وهوتسيبر وبيرنلي

وتمكن توتنهام هوتسيبر أن يحقق الفوز على بيرنلي بهدف مقابل لا شيء، سجله بيدرو بورو في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

ولم تشهد أولى مباريات دور الـ 64 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أهداف عديدة، نظراً للإرهاق خلال هذه الفترة للأندية.

وستكون هناك العديد من المواجهات اليوم السبت في كأس الاتحاد الإنجليزي ويلعب ميلوول ضد ليستر سيتي، ويستضيف نادي سندرلاند فريق نيوكاسل يونايتد.

ويلعب ستوك سيتي ضد برايتون، ومباراة آخرى بين تشيلسي ضد بريستون نورث آيند، ويلعب ميدلزبره ضد أستون فيلا.

وستكون هناك قمة كبرى يوم غداً الأحد بين ليفربول وأرسنال في قمة مباريات دور الـ 64 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ويغيب محمد صلاح عن ليفربول في هذه المباراة بسبب تواجده مع منتخب مصر حالياً للمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

وختام مباريات دور الـ 64 يوم الإثنين ومواجهة ويجان أتلتيك ضد مانشستر يونايتد، ويلعب مانشستر سيتي ضد هيديرسفيلد تاون.

تابع موقع تحيا مصر علي