عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام عمر.. قصة فنان أصبح حديث السوشيال ميديا بعد إشادة تامر حبيب

عصام عمر _ أرشيفية
عصام عمر _ أرشيفية

يُعد الفنان الشاب عصام عمر، أحد الأوجه الشابه التي خطف الأنظار منذ ظهوره على الساحة الفنية، حيث أنه قدم دور البطولة في بداية حياته من خلال مسلسل بالطو وتوالت بعده الأعمال الناجحة.

تامر حبيب يشيد بالفنان عصام عمر 

وأشاد به السيناريست تامر حبيب من خلال تعليق رصده تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث نشر له صورة رفقة الفنان طه دسوقي، قائلاً: هذان الرجلان جامدان جداً، أنا مراهن عليهم ومتأكد إني هكسب الرهان.

عصام عمر في مسلسل بالطو 

ومسلسل بالطو يشارك فيه إلى جانب عصام عمر، كل من محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم بيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، سلوى خطاب وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض و ما يحدث بدور الرعاية الصحية.

بالطو بطولة عصام عمر تدور أحداثه في إطار كوميدي، خلال قصة الطبيب عاطف كامل محمد ويجسد شخصيته الفنان الشاب عصام عمر، أنه بعد تخرجه جاء تكليفه أن يكون طبيبًا في أحد المراكز الطبية في قرية ريفيه بمحافظة كفر الشيح، وبالفعل يذهب ليقوم بمهام عمله لكن يتفاجأ بأن يصبح هو مدير الوحدة الصحية بعد وفاة المدير الرئيسي، ليمر بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية.

عصام عمر يتألق في تغيير جو بطولة منة شلبي

جدير بالذكر أنه شارك عصام عمر في السباق الرمضاني المنصرم بمسلسل تغيير جو وتدور أحداثه حول شخصية شريفة التي تقدمها منة شلبي، وذلك في إطار اجتماعي تشويقي، حيث  تعاني في حياتها من العديد من الأزمات، ومنها معاناة والدتها من إدمان المهدئات والكحول، بينما يقدم إياد نصار شخصية دكتور جامعي وتجمعه علاقة مع منة شلبي، وتقدم ميرفت أمين دور خالة منة شلبي واسمها زوزو.

اقرأ أيضًا.. 

سبب صادم وراء انهيار سما المصري من البكاء بعد خروجها من السجن.. تعرف عليه 

زواج عمرو دياب وعودة شيرين وحسام.. توقعات خبيرة أبراج لنجوم الفن في 2024

وعن تكريمه في مهرجان القاهرة للدراما خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج فيس أوف على شاشة قناة هي: مخدتش الجايزة وانا مروح، احنا كنا متشاركين في الجايزة انا وطه دسوقي وعمر الشريف، كانت موجودة جايزة واحدة ساعتها. 

تابع موقع تحيا مصر علي