عاجل
الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فضائح جنسية.. ما الذي كان يحدث داخل جزيرة جيفري إبستين؟

جزيرة جيفري إبستين
جزيرة جيفري إبستين

كشفت وثائق المحكمة التي تم الكشف عنها هذا الأسبوع عن عشرات الأشخاص الذين لديهم صلات بجيفري إبستين، المدان بارتكاب جرائم جنسية، هذه القضية طرحت العديد من التساؤلات من بينها عما كان يحدث داخل هذه الجزيرة المشبوهة التى تحولت إلى “بالوعة” ومكان لبعض أصحاب النفوذ لإرتكاب جرائم ليست ضد القانون فحسب وإنما ضد الطفولة أيضاً واستغلال الأطفال لإشباع غرائزهم الحيوانية! 

فى هذا التقرير يكشف موقع تحيا مصر الجانب المظلم من جزيرة إبستين .. فأين تقع بالضبط جزيرة إبستين وماذا كان يحدث داخل الجزيرة؟ 

أين تقع جزيرة إبستين؟

تبلغ مساحة جزيرة إبستاين 72 فدانًا، والتي تسمى ليتل سانت جيمس، وتضم العديد من الفيلات وتقع على بعد حوالي 2 ميل قبالة ساحل سانت توماس، وهي جزء من جزر فيرجن الأمريكية في منطقة البحر الكاريبي. كان لدى إبستين حصص في شركات في جزر فيرجن الأمريكية، بما في ذلك شركة هايبريون إير.

ما الذي حدث في الجزيرة؟

في عام 2019، توفي إبستين في أحد سجون نيويورك بعد أن اتهمه المدعون الفيدراليون بالتآمر للاتجار بالجنس وتهمة واحدة بالاتجار بالجنس مع فتيات قاصرات. وكان قد دفع بأنه غير مذنب، واعتبرت وفاته في السجن قبل محاكمته انتحارا .

وأصبحت المدعية العامة لجزر فيرجن الأمريكية دينيس جورج بعد وفاة إبستين، وقالت إن:" الجزيرة كانت مكانا لإبستين لإخفاء نشاطه الإجرامي".

وقالت: "لا أستطيع التحدث عما حدث في الماضي". "ما أعرفه هو أنه بسبب ثروة إبستين وقوته، كان قادرًا على إخفاء الكثير من هذا".

وأفاد بعض مراقبي الحركة الجوية وغيرهم من موظفي المطار أنهم رأوا إبستاين مع فتيات بدا أنهن في سن المراهقة.

 

 

جزيرة الاستغلال الجنسي للأطفال

قبل أن يواجه اتهامات بالاتجار بالجنس في عام 2019، أبرم إبستاين اتفاقًا مع المدعين العامين في عام 2008 بعد اعترافه بالذنب في تهمتين على مستوى الولاية تتمثلان في التماس الدعارة من قاصر في فلوريدا. 

وبموجب اتفاقية عدم الملاحقة القضائية، أقر إبستين بالذنب في تهم أقل خطورة وقضى 13 شهرًا في السجن - وقضى معظم ذلك الوقت في إطلاق سراحه من العمل - ودفع تسويات للضحايا. 

وكان يشير البعض إلى ليتل سانت جيمس باسم "جزيرة الاستغلال الجنسي للأطفال".

ماذا حدث لجزيرة إبستين؟

في شهر مايو، ذكرت مجلة فوربس لأول مرة أن الملياردير ستيفن ديكوف اشترى منطقة ليتل سانت جيمس ومساحة جريت سانت جيمس المجاورة البالغة 160 فدانًا، وكلاهما مملوك سابقًا لإيبستين، مقابل 60 مليون دولار. وتقع العديد من الفيلات والمسابح ومهبط طائرات الهليكوبتر على الجزر.

ويخطط ديكوف، مؤسس شركة الأسهم الخاصة بلاك دايموند كابيتال مانجمنت، لتطوير "منتجع فاخر من فئة الخمس نجوم وعالمي المستوى يضم 25 غرفة" على الجزر ليتم افتتاحه في عام 2025، وفقًا لإحدى الأخبار . الافراج عن الاستحواذ.

تابع موقع تحيا مصر علي