عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| شيري عادل: بعمل شخصية صحفية في فيلم عادل مش عادل والدور كان تحدي بالنسبالي

شيري عادل
شيري عادل

تحدثت الفنانة شيري عادل عن تفاصيل شخصيتها في فيلم عادل مش عادل والذي تخوض بطولته إلى جانب الفنان أحمد الفيشاوي، ومن المقرر عرضه في السينمات المصرية خلال الشهر الحالي.

شيري عادل تكشف تفاصيل شخصيتها في فيلم عادل مش عادل 

وقالت شيري عادل في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: بعمل دور صحفية بتقابل أحمد الفيشاوي في موقف ما وبيكملوا سوا، والدور جديد عليا خالص عمري ما عملته قبل كدة وهي طول الوقت متحمسة وعايزة تبقى ناجحة جدا وعايزة توصل للاخبار طول الوقت.

وعن سبب انجذابها للدور، قالت شيري عادل: الفيلم مكتوب حلو أوي والدور نفسه محتلف وهو مش رومانسي اوي والعلاقة فيها حاجة مختلفة وفيه تفصيلة في اخر الفيلم مش شبهيي خالص.

شيري عادل تشيد بالفنان أحمد الفيشاوي 

وتابعت حديثها: أحمد الفيشاوي لذيذ جدا وعملنا مع بعض سكر مر وكلها كانت ضحك، وأحمد الفيشاوي ومحمود البزاوي ودينا كلهم كانوا كواليس رائعة.

وعن صعوبة الدور الذي تجسده في فيلم عادل مش عادل، قالت شيري عادل: التحدي كان الدور صحفية فعارفة انه هيكون فيه حكم على الشخصية واستشارت واحدة صحبتي وساعدتني، واكتشفت أن حياة الصحفيين دي حاجة لذيذة السرعة وطريقة الكلام والطاقة وغيرهم.

شيري عادل في رمضان 2024 

وكانت قد تحضر شيري عادل في الفترة الحالية ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024 لمسلسل ألف ليلة وليلة، إلى جانب الفنان ياسر جلال لكنها أعلنت عن اعتذارها على هذا العمل، وذلك بسبب انشغالها في التحضير لمسلسل الوصفة السحرية، والعمل كان من بطولة ياسمين رئيس، ونور، وليد فواز، سامي مغاوري، وعدد كبير من الفنانين، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

وعن تفاصيل فيلم عادل مش عادل فهو من بطولة النجوم الفنان أحمد الفيشاوي والفنانة دينا والفنانة شيري عادل والفنان محمود البزاوي وصاحبة أغنية مخصماك، الفنانة نوال عبد الشافي، ومن المقرر عرضه الفيلم في خلال شهر يناير الجاري في السينمات المصرية والعربية لينافس ضمن قائمة افلام رأس السنة لعام 2024، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي