عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التنسيقية تنشر حصاد المركز الإعلامي خلال 2023

التنسيقية
التنسيقية

نشرت الصفحة الرسمية لـ تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" حصاد المركز الإعلامي بالتنسيقية خلال 2023، حيث أوضحت إطلاق 3 برامج خلال الانتخابات الرئاسية.

حصاد المركز الإعلامي بالتنسيقية

ويستعرض موقع تحيا مصر ، هذه البرامج، فتم انتاج 6 برامج وهي:

  1. التنسيقية في اسبوع 16 حلقة
  2. الداخل الأفريقي 3 حلقات
  3. مجلة مصر 13 حلقة
  4. تحديات الرئيس 5 حلقات
  5. الكارير 4 حلقات
  6. بالقانون 3 حلقات.

التنسيقية : تنظيم 20 صالونًا ومناظرة خاصة بالحوار الوطني

وأشارت التنسيقية،إلى أنه تم تنظيم 20 صالونًا ومناظرة خاصة بالحوار الوطني، وتنظيم 12 صالون ومناظرة للحديث عن الانتخابات الرئاسية، وكذلك انتاج 3 نسخ مختلفة من اعلان نعم للمشاركة، بالإضافة لانتاج 7 فيديوهات ريلز مع شخصيات عامة للحث على المشاركة في الانتخابات، وكذلك المشاركة في انتاج أغنية صاحبة المعالي والسيادة مصر، و12 لايف لتغطية مشاركة المصريين بالخارج في الانتخابات، وتنظيم 6 صالونات حول حرب غزة.

وتابعت التنسيقية في حصادها:" تم كتابة وصياغة 1457 خبر تتضمن تغطية الفاعليات التي تنظمها التنسيقية من:

  1. صالونات
  2. حلقات نقاشية
  3. زيارات ولقاءات
  4. ورش عمل
  5. مناظرات.

ونشر 396 خبر خاصة بكلمات أعضاء التنسيقية بمجلس النواب والشيوخ، بالإضافة النشر 171 فيديو على صفحة النواب، وتنفيذ 128 انفوجراف، ونشر 15 بوست للتوعية بالانتخابات الرئاسية، ونشر 111 انفوجراف على صفحة التنسيقية خلال الانتخابات الرئاسية.

وكان قد قال النائب عمرو عزت حجاج، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وكيل لجنة الطاقة والبيئة بالمجلس، إن الواقع أثبت أن الانتخابات الرئاسية 2024، لم تكن مسرحية انتخابية، فالانتخابات شهدت تنافسية وحيادية في الإعلام بوسائله المختلفة، مشيرًا إلى أن ما حدث في الانتخابات الرئاسية 2024، لابد أن يكتب عنه كتب في التاريخ، فهناك العديد من التيارات والكيانات السياسية والجمعيات التنموية.

عمرو حجاج بندوة تحيا مصر

 وتابع في ندوة تحيا مصر :"  كل مرشح أخذ حقه في الدعاية الإعلامية، فالمرشحين الأربعة صرحوا في المصري اليوم أن العملية الانتخابية تسير بيسر وبشفافية ولم تسجل أي غرفة متابعة أي خروقات للعملية الانتخابية".

وتقدم عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وكيل لجنة الطاقة والبيئة بالمجلس، بخالص التحية للتحالف الوطني للعمل الأهلي الذي كان له باع كبير جدًا داخل العملية الانتخابية لاسيما في الريف المصري واقنعوا السيدات بالمشاركة في العملية الانتخابية لاول مرة.

النائب عمرو حجاج: كل الشعب المصري شارك في الانتخابات

وأكد عزت، أن كل الشعب المصري شارك في الانتخابات ولم يحدث في تاريخ الدولة المصرية بأن شهدت المشاركة الشبابية ومشاركة المرأة بهذا الزخم، مشيرًا إلى أن كل الحملات الإعلامية كان تستهدف المشاركة بغض النظر عن الادلاء بالأصوات لأي من المرشحين، فنحن أمام حالة سياسية جديدة تدرس، سواء من دور الإعلام، كما كان للهيئة الوطنية دورًا هامًا، حيث قدمت بيانات واضحة وصريحة عن كل المرشحين، مشيرًا إلى أن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ليست بحزب سياسي ولكنها منصة سياسية جمعت كل الأفكار السياسية.

تابع موقع تحيا مصر علي