عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من أجل حلم الثامنة.. رسائل الرئيس السيسي خلال زيارته لتمرين منتخب مصر

الرئيس السيسي ومحمد
الرئيس السيسي ومحمد صلاح

زيارة الرئيس السيسي للمنتخب شهدت العديد من الرسائل التي وجهها الرئيس للاعبين وأعضاء الجهاز الفني، قبل السفر لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق الشهر الجاري بكوت ديفوار، حيث يسعى المنتخب لتحقيق اللقب الثامن، بعد ان غاب لمدة 14 عامًا، منذ حصوله عليه في عام 2010 على حساب المنتخب الغاني، تحت قيادة المعلم حسن شحاته.

وجاءت زيارة الرئيس السيسي للمنتخب الأول لكرة القدم، في إطار حرص الرئيس على دعم اللاعبين لتحقيق انجاز كبير للكرة المصرية، وإسعادة الجماهير التي طالب السيسي من اللاعبين ببذل أقصى جهد لديهم لتحقيق ذلك، حيث تتابع الجماهير المصرية البطولة باهتمام بالغ وبدعم كبير غير مسبوق، من أجل تحقيق حلم المصريين واستعادة ريادة الكرة الإفريقية.

زيارة السيسي للمنتخب

رسائل الرئيس السيسي خلال زيارته لتمرين منتخب مصر

في التقرير التالي، يستعرض موقع تحيا مصر رسائل الرئيس السيسي خلال زيارته لتمرين منتخب مصر، باستاد المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تشهد استضافة تدريبات المنتخب الوطني، استعدادًا لخوض نهائيات كأس المم الإفريقية، والتي يتنافس فيها المنتخب ضمن المجموعة الثانية والتي تضم كلا من الموزبيق وغانا والرأس الأخضر.

الرئيس السيسي يطالب لاعبي المنتخب بإسعاد الجماهير المصرية

وطالب الرئيس السيسي لاعبي المنتخب باستغلال التفرد والتميز كونه مسؤولية كبيرة، وأن يكون العمل داخل الفريق عمل جماعي، وبذل جهد كبير وقوي من أجل نجاح الفريق الذي يمصل مصر، مؤكدًا على ضرورة العمل الجماعي، لأن النجاح ليس بالموهبة فقط، بل تدعمه عوامل أخرى، تتمثل في الإخلاص للفكرة واللعبة والفريق والدولة،، مشددًا على أن منتخب مصر يمثل قوة ناعمة للبلد.

زيارة الرئيس السيسي للمنتخب شهدت التأكيد على استحقاق مصر في الفوز بالبطولة الإفريقية، حيث أكد على أن مصر التي حصلا على كأس الأمم الإفريقية 7 مرات، تستحق ان تحصل عليها 8 و 9 و 10 مرأت أيضًا، وهنا أعرب الرئيس السيسي عن خالص تمنياته بالتوفيق للمنتخب المصري لتحقيق هذا الحلم الذي يستحقونه بعد أن استعصى عليهم في نسخة 2022 التي خسرها المنتخب أمام السنغال، وكذلك نسخة 2017 التي خسرها أيضًا أمام منتخب الكاميرون.

الرئيس السيسي ومحمد صلاح

الرئيس السيسي يحمس لاعبي المنتخب للفوز بالبطولة الثامنة

كما وجه الرئيس السيسي رسالة شكر للمحترفين المصريين الذي يضمهم المنتخب وبلغ عددهم 7 محترفين، معربًا عن تطلعه في أن يزيد هذا الرقم لكثر من ذلك. زيارة الرئيس السيسي للمنتخب اختتم برسائل دعم كبيرة من الرئيس، قائلا: "إن شاء الله تيجو بالبطولة وتفرحونا وتفرحوا الجماهير المصرية اللي بتابع البطولة ربنا يوفقكم ويسعدكم، وأنا مبسوط إني شوفتكم". يأتي ذلك قبل خوص المنتخب أول لقاء له في 13 يناير الجاري في البطولة الإفريقية والتي يستهلها بلقاء الموزبيق، ثم غانا في ثاني مباراة ثم الرأس الأخضر في ختام مباريات المجموعة الثاني للمنتخب المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي