عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيتوريا للرئيس السيسي: نشكرك على الدعم.. وسنبذل ما في وسعنا لإسعاد الجماهير

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عبر عن سعادته البالغة بعد زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمران المنتخب الصباحي، استعدادًا لمواجهة تنزانيا الودية، قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

فيتوريا يوجه رسالة للرئيس السيسي بعد الزيارة 

وقال البرتغالي روي فيتوريا في تصريحات عقب زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمران المنتخب: «انطباع جيد لنا أن يتواجد الرئيس معنا، نشكر حضرتك على حديثك الجميل معنا، واثق إننا كفريق ولاعبين سنبذل كل ما نمتلك لنصل لهدفنا ونسعد الجماهير». 

وزار الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم مران منتخب مصر، حيث حرص على تقديم الدعم والمساندة لجميع اللاعبين قبل المشاركة في البطولة، حيث يأتي ذلك في إطار استعدادت لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق فعالياتها في كوت ديفوار.

ويبدأ منتخب مصر مشواره فى بطولة أمم أفريقيا بمواجهة موزمبيق فى الجولة الأولى، ثم الصدام مع غانا فى لقاء مرتقب بالجولة الثانية، على أن ينهى مباريات المجموعة أمام الرأس الأخضر.

وتقام جميع مباريات منتخب مصر فى دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا على ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في مدينة أبيدجان، وهو الملعب الذي يتسع لـ33 ألف متفرج.

وشارك محمد صلاح لاعب الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول، في مران منتخب مصر مساء أمس، حيث تألق الملك المصري في تدريبات الفراعنة قبل مواجهة تنزانيا الودية. 

ويستضيف منتخب مصر الأول لكرة القدم، غدًا منتخب تنزانيا على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السادسة مساء، وذلك في إطار البروفة الأخيرة قبل مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تنطلق يوم 13 يناير الجاري على ملاعب ساحل العاج. 

منتخب مصر يسعى للعودة إلى البطولات 

ويسعى منتخب مصر الأول لكرة القدم للعودة من جديد للتتويج بالبطولات، حيث تأمل الجماهير المصرية في الحصول على بطولة كأس الأمم الإفريقية، خاصة بعد غياب البطولة لمدة 13 سنة أو أكثر منذ تتويج الفراعنة بالبطولة في 2010 والتي أقيمت بأنجولا بأقدام محمد ناجي جدو على حساب غانا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة. 

مجموعات كأس الأمم الأفريقية 2023

المجموعة الأولى: منتخب كوت ديفوار- نيجيريا- غينيا بيساو- غينيا الاستوائية.

المجموعة الثالثة: السنغال- جامبيا- غينيا- الكاميرون.

المجموعة الثانية: منتخب مصر- موزمبيق- الرأس الأخضر- غانا.

المجموعة الخامسة: تونس- ناميبيا- جنوب أفريقيا- مالي.

المجموعة الرابعة: الجزائر- أنجولا- موريتنيا- بوركينا فاسو.

المجموعة السادسة: منتخب المغرب- تنزانيا- زامبيا- الكونغو الديمقراطية.

تابع موقع تحيا مصر علي