عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزناري يتلقى عرضًا من الاتحاد السكندري.. واللاعب يفضل البقاء في الزمالك (خاص)

مصطفى الزناري
مصطفى الزناري

مصطفى الزناري مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تلقى عرضًا من نادي الاتحاد السكندري، من أجل الانتقال إلى صفوف زعيم الثغر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

الاتحاد السكندري يفاوض مصطفى الزناري واللاعب يرفض 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك أن مصطفى الزناري مدافع الفريق لديه عرض قوي من فريق الاتحاد السكندري، حيث تواصل الأستاذ محمد مصيلحي رئيس النادي مع اللاعب لمعرفة رأيه في الانتقال إلى صفوف سيد البلد. 

وفضل مصطفى الزناري مدافع نادي الزمالك البقاء داخل صفوف الفارس الأبيض، خلال الفترة الحالية، حيث أكد اللاعب للمقربين منه أنه لم يقدم أي شئ لجماهير نادي الزمالك، خلال الفترة الأخيرة. 

ويأمل الزناري في تعديل علاقته مع جماهير الفارس الأبيض، عقب أزمته الأخيرة الخاصة بترك معسكر الفريق قبل مواجهة زد الهامة في بطولة الدوري، حيث تم استبعاد اللاعب لمدة شهرًا من تدريبات الفريق الجماعية. 

ويرغب مصطفى الزناري في التمسك بفرصة بقائه داخل نادي الزمالك، حيث يريد اللاعب تحقيق بطولات مع نادي الزمالك خاصة بعدما اقترب رحيل محمد عبدالغني عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة. 

وعاد مصطفى الزناري مرة أخرى للمشاركة مع نادي الزمالك في التدريبات الجماعية، حيث أصبحت مشاركته تحت تصرف الجهاز الفني للفريق بقيادة معتمد جمال. 

مصطفى الزناري 

محمد عبد الغني يقترب من الرحيل عن نادي الزمالك 

ويقترب محمد عبد الغني مدافع الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الانتقال إلى صفوف البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد الانتقادات التي وجهت للاعب خلال الفترة الأخيرة. 

وعلم تحيا مصر من مصدر مقرب من محمد عبد الغني أن اللاعب استقر على الرحيل بنهاية الموسم من نادي الزمالك، وعدم التجديد للقلعة البيضاء في الفترة الحالية، خاصة أن الرغبة متبادلة بين الطرفين.

محمد عبد الغني 

ناصر منسي يقترب من الرحيل عن الزمالك 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك أن ناصر منسي يقترب من الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض، خاصة بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال على رحيل اللاعب.

وابتعد ناصر منسي عن المشاركة مع الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعدما يشارك التونسي سيف الدين الجزيري بصفة أساسية مع الفريق ويعتمد عليه الجهاز الفني بشكل كبير.

ويرغب ناصر منسي في المشاركة بشكل أطول خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب كان هدافًا لبطولة الدوري عندما كان يلعب في صفوف البنك الأهلي، واتفق مع اللواء أشرف نصار على كافة التفاصيل.

ويقترب ناصر منسي من الرحيل إلى صفوف البنك الأهلي مقابل 15 مليون جنيه بعدما وافقت إدارة الفارس الأبيض، عقب تلقي عرضًا رسميًا من إدارة فريق البنك الأهلي من أجل استعادة خدمات اللاعب مرة أخرى. 

تابع موقع تحيا مصر علي