عاجل
الأربعاء 24 يوليو 2024 الموافق 18 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناصر منسي يقترب من الرحيل عن الزمالك للبنك الأهلي (خاص)

ناصر منسي
ناصر منسي

ناصر منسي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، يقترب من الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إلى نادي البنك الأهلي والذي لعب له اللاعب قبل الانتقال للفارس الأبيض. 

ناصر منسي يقترب من الرحيل عن الزمالك 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل نادي الزمالك أن ناصر منسي يقترب من الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض، خاصة بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال على رحيل اللاعب. 

وابتعد ناصر منسي عن المشاركة مع الفريق الأبيض خلال الفترة الأخيرة، خاصة بعدما يشارك التونسي سيف الدين الجزيري بصفة أساسية مع الفريق ويعتمد عليه الجهاز الفني بشكل كبير. 

ويرغب ناصر منسي في المشاركة بشكل أطول خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب كان هدافًا لبطولة الدوري عندما كان يلعب في صفوف البنك الأهلي، واتفق مع اللواء أشرف نصار على كافة التفاصيل. 

ويقترب ناصر منسي من الرحيل إلى صفوف البنك الأهلي مقابل 15 مليون جنيه بعدما وافقت إدارة الفارس الأبيض، عقب تلقي عرضًا رسميًا من إدارة فريق البنك الأهلي من أجل استعادة خدمات اللاعب مرة أخرى. 

ناصر منسي

من هو ناصر منسي مهاجم نادي الزمالك 

ويعد ناصر منسي مهاجم مصري، يبلغ من العمر 25 عاما، من مواليد 22 يوليو 1997، حيث يمتاز ناصر منسي بالقوة الجسدية وإجادة ضربات الرأس رغم أن قامته 175 سم. 

وبدأ ناصر منسي مشواره مع كرة القدم في نادي الشمس، ثم انتقل إلى صفوف فريق الداخلية ولعب منسي بعدها في صفوف فريق بيراميدز حيث تألق وانتقل إلى فريق طلائع الجيش، ثم إلى البنك الأهلي واستقر الحال به في النهاية في نادي الزمالك. 

ويأمل نادي الزمالك في استعادة المهاجم أسامة فيصل من الإعارة لنادي البنك الأهلي، خاصة بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة وقيادته لمنتخب مصر الأوليمبي لنهائي بطولة إفريقيا، وصعودهم إلى نهائيات أولمبياد باريس 2024. 

ناصر منسي 

عبد المنصف يقترب من الرحيل عن الزمالك 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"إدارة الزمالك حددت ضمن شروط التعاقد مع المدير الفني الأجنبي الجديد، تواجد مدرب حراس مرمى بجانب مدرب مساعد بالإضافة إلى مدرب أحمال".

وأوضح أن مجلس الزمالك، يرى أن محمد عبد المنصف غير مؤهل في الفترة الحالية لذلك المنصب خاصة وأنه لا يمتلك أي خبرات في مجاله، حيث تولى تدريب الإسماعيلي بعد الاعتزال مباشرة، وتم تولي مهمة تدريب الزمالك.

وأضاف:" مسؤولي النادي يرون أن عبد المنصف أحد أسباب تذبذب مستوى حراس المرمى في الأونة الأخيرة، ولا بد من تواجد مدرب حراس مرمى قوي مع الجهاز الفني الجديد".

تابع موقع تحيا مصر علي