عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بمناسبة عيد الميلاد المجيد.. المحامين: صرف 500 جنيه منحة استثنائية للمعاشات

نقابة المحامين
نقابة المحامين

بمناسبة حلول أعياد الميلاد المجيد أعلنت النقابة العامة للمحامين برئاسة عبدالحليم علام رئيس اتحاد المحامين العرب، صرف منحة استثنائية لجميع المستحقين للمعاشات، بنحو خمسمائة جنيه.

منح استثنائية بمناسبة العام الدراسي الجديد للقصر

قالت النقابة العامة للمحامين أنه تقرر صرف المنحة الاستثنائية المقدره بواقع 500 جنيه  يوم الثلاثاء الموافق 9 يناير من الشهر الجاري لعام 2024.ويشار إلى أن نقيب المحامين، عبدالحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب أعلن صرف منح استثنائية بمناسبة أعياد الفطر والأضحى والقيامة للمحامين أصحاب المعاشات، ولجميع أسر  المتوفيين، قدرت بنحو  500 جنيه في كل مناسبة.كما تم صرف منح استثنائية بمناسبة العام الدراسي الجديد، للقصر من أبناء المحامين المتوفين، بنحو 500 جنيه.

كما حرص  عبدالحليم علام، نقيب المحامين رئيس اتحاد المحامين العرب، والتي ينقلها تحيا مصر على المشاركة في الاحتفال الرسمي بمقر الطائفة الإنجيلية بمناسبة عيد الميلاد المجيد، داخل الكنيسة الإنجيلية بقصر الدوبارة في القاهرة.كما قدم نقيب المحامين التهنئة للدكتور القس أندريه زكي رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، والاخوة المسيحيين.ودعا المولى بأن يعيد هذه المناسبة على مصرنا العزيزة بمزيد من التقدم والازدهار، وأن تنعم دائما بالأمن والأمان.

جاء هذا الاحتفال بحضور رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر الدكتور القس أندريه زكي، وقيادات الطائفة الإنجيلية،وبمشاركة حضور عدد كبير من قيادات الدولة المصرية والشخصيات العامة.

احتفالية عيد الميلاد المجيد من كاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة

وكان قد افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي في عام 2019  كاتدرائية ميلاد المسيح في العاصمة الإدارية، والتي تمكنها أن تستوعب نحو 8200 فرد حيث تعد الأكبر في الشرق الأوسط.

وهذا بحضور عدد من  كبار رجال الدولة  من الوزراء والسفراء والشخصيات العامة والدبلوماسيين وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وكذا عدد من الأساقفة والكهنة وأبناء الكنيسة.كما ترأس قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية صلوات قداس عيد الميلاد المجيد.

عيد الميلاد المجيد

وقدم الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء التهنئة للمواطنين المصريين المسيحيين داخل مصر وخارجها بعيد الميلاد المجيد.وبعث رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وجميع المواطنين الأقباط؛ بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد الجديد.ودعا رئيس مجلس الوزراء في برقيته ، بأن يُعيد الله عز وجل هذه المناسبة على قداسة البابا بالصحة ودوام التوفيق، وعلى وطننا الغالي وشعبنا العظيم بالخير والأمن والطمأنينة.

تابع موقع تحيا مصر علي