عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يرد على أنباء رحيل عبد الله السعيد عن الفريق (صور)

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

رد الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، على أنباء رحيل عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والتي بدأت منذ 7 أيام وتنتهي بنهاية الشهر الجاري. 

بيراميدز يرد على أنباء رحيل عبد الله السعيد 

ونشر الحساب الرسمي لفريق بيراميدز صور من تدريبات اليوم، حيث شارك فيها عبد الله السعيد بشكل طبيعي جدًا، لينفى كل الأنباء التي ترددت بجمع متعلقاته من نادي بيراميدز ورحيله عن الفريق إلى نادي الزمالك. 

وواصل فريق نادي بيراميدز تدريباته اليومية بملعب الدفاع الجوي، استعدادا لخوض أولى مبارياته في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، ومواجهة فاركو في إطار دور المجموعات.

ويحل فاركو ضيفا على بيراميدز في الخامسة من مساء الأربعاء المقبل على استاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة في نسختها الثالثة.

ويواصل عبد الله السعيد قائد الفريق وإبراهيم عادل وكذلك محمود مرعي تدريباتهم التأهيلية مع الجهاز الطبي استعدادا لعودتهم للمشاركة مجددا مع الفريق بصورة طبيعية.

ويواصل الفريق تدريباته صباح الأحد بملعب النادي، بمشاركة جميع اللاعبين استعدادا للقاء فاركو، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو.

عبد الله السعيد 

حقيقة رحيل عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك 

وقال مصدر من داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لتحيا مصر، إن عبد الله السعيد تدرب اليوم بشكل طبيعي رفقة الفريق السماري، وخضع للبرنامج التأهيلي الخاص به بعد الإصابة التي لحقت به مؤخرًا. 

وأضاف المصدر مسألة انتقال عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك صعبة في الوقت الحالي، لا توجد أي مفاوضات من قريب أو من بعيد مع اللاعب للرحيل عن النادي. 

وواصل: عبد الله السعيد ملتزم بعقده مع نادي بيراميدز وسعيد مع الفريق، ويأمل في الحصول على بطولة خاصة أن الفريق ينافس بكل قوة على البطولات سواء المحلية أو الإفريقية. 

وأتم المصدر: أن كل ما يتردد عن انتقال عبد الله السعيد إلى نادي الزمالك ليس له أساس من الصحة. 

فريق بيراميدز 

شوبير يكشف مفاجأة بشأن استدعاء عبد الله السعيد لقائمة المنتخب 

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن استدعاء عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز، إلى قائمة منتخب مصر النهائية للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية لبرنامجه الإذاعي عبر برنامجه "مع شوبير" على راديو أون تايم سبورتس: «فيتوريا ضم عبد الله السعيد للقائمة المبدئية للمنتخب، وبسبب فشله في الوصول إلى إمام عاشور قبل الإعلان عن القائمة النهائية قرر ضم نجم بيراميدز».

وأضاف شوبير: «لكن تدخل عضو بارز في اتحاد الكرة "ليس أهلاوي" وطلب من فيتوريا الانتظار، وتواصل مع محمود كهربا الذي كان له الدور في إحضار إمام عاشور للاجتماع مع مدرب المنتخب، ومن ثم تواجده في القائمة واستبعاد السعيد». 

تابع موقع تحيا مصر علي