عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: فيتوريا ضم عبد الله السعيد لقائمة المنتخب النهائية ولكن حدثت مفاجأة

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

فجر الإعلامي أحمد شوبير، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن استدعاء عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز، إلى قائمة منتخب مصر النهائية للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024. 

شوبير يكشف مفاجأة بشأن استدعاء عبد الله السعيد لقائمة المنتخب 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية لبرنامجه الإذاعي عبر برنامجه "مع شوبير" على راديو أون تايم سبورتس: «فيتوريا ضم عبد الله السعيد للقائمة المبدئية للمنتخب، وبسبب فشله في الوصول إلى إمام عاشور قبل الإعلان عن القائمة النهائية قرر ضم نجم بيراميدز». 

وأضاف شوبير: «لكن تدخل عضو بارز في اتحاد الكرة "ليس أهلاوي" وطلب من فيتوريا الانتظار، وتواصل مع محمود كهربا الذي كان له الدور في إحضار إمام عاشور للاجتماع مع مدرب المنتخب، ومن ثم تواجده في القائمة واستبعاد السعيد». 

تفاصيل جلسة طبيب المنتخب محمد أبو العلا للاعبين 

نظم الدكتور محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول جلسة للاعبين خلال معسكر الفريق المقام بالعاصمة الإدارية الجديدة ، بحضور دكتور محي الدين الجعفري استشاري مكافحة المنشطات المعتمد من اللجنة الأولمبية الدولية، للتعريف بالمنشطات و المحظورات الطبية الجديدة خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تنطلق 13 يناير الجاري في كوت ديفوار .

شهدت الجلسة التعريف بالأدوية الجديدة المحظورة ، إلى جانب مواعيد استدعاء اللاعبين لكشف المنشطات وأحقية اللجنة الطبية بالاتحاد الأفريقي في استدعاء أى  لاعب في أي  وقت خلال البطولة .

أسامة جلال يغادر معسكر منتخب مصر بسبب الإصابة 

حرص الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة بقيادة البرتغالي روي فيتوريا واللاعبين، على دعم أسامة جلال مدافع الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز قبل مغادرته لمعسكر الفريق بسبب الإصابة، وبالتالي خروجه من قائمة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تنطلق 13 يناير الجاري في كوت ديفوار.

وخرج أسامة جلال من معسكر منتخب مصر بعدما أكدت الفحوصات والأشعة التي خضع لها اللاعب بتعرضه للإصابة في الركبة وصعوبة لحاقه ببطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق يوم 13 يناير الجاري، حيث تقرر استدعاء ياسر إبراهيم لمعسكر المنتخب الذي يقام في العاصمة الإدارية الجديدة. 

تابع موقع تحيا مصر علي