عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة.. والتشكيل المتوقع

ليفربول وأرسنال
ليفربول وأرسنال

موعد مباراة ليفربول وأرسنال يستمر البحث عليها في الساعات الأخيرة وعلى مدار اليوم الأحد، لأنها المواجهة الأهم في دور الـ 64 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، ويبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة ليفربول وأرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة، بجانب التشكيل المتوقع لكل فريق في مباراة اليوم الهامة والتي لا تقبل التعادل ولابد من وجود فائز في المباراة، إما في مواجهة اليوم أو في جولة الإعادة حال نهايتها بالتعادل.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم

تقام مباراة أرسنال وليفربول اليوم في دور الـ 64 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في تمام السادسة والنصف مساء، ويستضيف ملعب الإمارات مواجهة اليوم الهامة، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وأرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم

تبث مباراة ليفربول وأرسنال اليوم الأحد في دور الـ 64 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق عصام الشوالي.

ويغيب الدولي المصري محمد صلاح عن ليفربول في مباراة اليوم، وسيكون غيابه له تأثير كبير على الريدز، وكان يورجن كلوب مدرب الفريق قد اعترف قبل أيام بأن الفريق لا يمتلك للاعب يسجل الأهداف مثل محمد صلاح، والذي يستعد للمشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

محمد صلاح

ويبحث ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال عن الفوز في مباراة اليوم، ومحاولة تعويض الإخفاقات الأخيرة التي حدثت في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وتواجد الفريق في المركز الرابع بجدول الترتيب، والهبوط من المركز الأول، بعد عدم تحقيق الفوز في الجولات الثلاثة الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة اليوم بين ليفربول وأرسنال اعتماد كل مدرب على التشكيلة الأساسية التي لديه من أجل تحقيق الفوز في دور الـ 64 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم والتأهل للدور القادم، مع انتظار القرعة خلال الأيام القادمة، وبعد نهاية مباراة مانشستر يونايتد وويجان غداً الإثنين في ختام مباريات دور الـ 64 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول وأرسنال

تشكيل ليفربول المتوقع

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر آرنولد، فيرجيل فان دايك، إبراهيما كوناتي، جو جوميز.

وسط الملعب: أليكسيس ماك آليستير، كيرتيس جونز، هارفي آليوت.

خط الهجوم: داروين نونيز، كودي جاكبو، لويس دياز.

تشكيل أرسنال المتوقع

حراسة المرمى: دافيد رايا.

خط الدفاع: بن وايت، أليكسندر زينشينكو، ويليام ساليبا، جابريل ماجاليس.

وسط الملعب: مارتن أوديجارد، ديكلان رايس، لياندرو تروسارد.

خط الهجوم: بوكايو ساكا، جابريل مارتينلي، جابريل جيسوس.

بوكايو ساكا

موقف محمد النني

 وبجانب البحث عن موعد مباراة ليفربول وأرسنال يستمر البحث عن موقف المحترفين المصريين، ويغيب محمد النني عن نادي أرسنال في مباراة اليوم ضد ليفربول في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بسبب تواجده مع منتخب مصر في الوقت الحالي، للمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير وحتى 11 فبراير 2024، وأشارت تقارير صحفية حلال الفترة الأخيرة بأن محمد النني من الممكن أن يرحل عن الجانرز وينتقل للدوري التركي، وهناك مفاوضات مع طرابزون سبور وبشكتاش.

وكان أرسنال قد غادر بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الموسم الماضي من دور الـ 64 وذلك بعد الخسارة من أمام حامل اللقب فيما بعد مانشستر سيتي بهدف نظيف سجله ناثان آكي، بينما خس ليفربول في نفس الدور أمام فريق برايتون بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة كانت قوية بين الفريقين، ويسعى كل فريق لمصالحة جماهيره بسبب الخروج المبكر من البطولة الماضية والتأهل للدور القادم.

وينافس ليفربول على بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية هذا الموسم، وتأهل الفريق للدور نصف النهائي، ولديه مباراة هامة أمام فولهام بنظام الذهاب والإياب في الدور نصف النهائي، بينما غادر أرسنال البطولة.

موعد مباراة ليفربول وأرسنال هي الأهم اليوم في مباريات دور الـ 64 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بجانب مباراة مانشستر سيتي وهيديرسفيلد تاون.

تابع موقع تحيا مصر علي