عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عماد الدين أديب يتعرض لوعكة صحية مفاجئة.. اعرف آخر التطورات

عماد الدين أديب
عماد الدين أديب

عماد الدين أديب تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والمواقع الإخبارية في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما فجر الإعلامي عمرو أديب، شقيق عماد الدين أديب مفاجأة بشأن تعرضه لوعكة صحية مفاجئة نجى فيها من الموت، ليبدأ الجمهور في البحث عن تطورات الحالة الصحية للإعلامي القدير عماد الدين أديب.

مرض عماد الدين أديب 

القصة بدأت بإعلان الإعلامي عمرو أديب بشكل مفاجئ خلال تقديمه لبرنامج الحكاية المذاع على قناة mbc مصر عن تعرض عماد الدين أديب لأزمة قلبية أثناء تواجده في دول الإمارات لحضور مؤتمر مهم هناك، وإذا به يتعرض لأزمة قليلة مفاجئة ويقف قلبه لمدة وصلت إلى دقيقة، وروي عمرو أديب باقي القصة، مشيرا إلى تواجد سيارة إسعاف والتي نقلته على الفور إلى المستشفى كانت بمثابة أفضل وسيلة إنقاذ له في هذا الموقع والا كان قد فارق شقيقه الحياة.

عماد الدين أديب 

علاقة باسم يوسف بمرض عماد الدين أديب 

وبدأ عمرو أديب في توجيه الشكر لكل من ساهم في إنقاذ شقيقه عماد الدين أديب، على رأسهم الدكتور باسم يوسف، فبرغم الخلاف بينه وبين عمرو أديب إلا أنه أعرب عن فخره وموقفه المصري والإنساني مع شقيقه في الغربة، وكيف تحرك باسم يوسف على الفور لتقديم الإسعافات الأولية لشقيقه عماد وبدأ في إنعاش قلبه مرة أخرى، حتى تخلص من انسداد الشريان الذي كان من الممكن أن يودي بحياة شقيقه.

تطورات الحالة الصحية للإعلامي عماد الدين أديب

ولكن طمأن عمرو أديب محبي عماد الدين أديب على حالته الصحية، مشيرا إلى أنه أفضل الان لكنه لازال في المستشفى يتلقى الرعاية اللازمة وحوله جميع أفراد أسرته فضلا عن الرعاية الشديدة الذي قدمتها دولة الإمارات له من نقله إلى أفضل مستشفيات دبي ومعاملته معاملة خاصة.

مرض عماد الدين أديب 

وأكد عمرو اديب في تصريحاته والتي رصدها موقع تحيا مصر أن عماد الدين أديب شخصية محبوبة للغاية والجميع يحترمه والجميع سيحزن عليه في حالة إصابته بشيء مضر، لذا يناشدهم بالدعاء له بأن يمر من تلك الأزمة على خير.

عماد الدين أديب بتصدر التريند

ولازال عماد الدين أديب متصدرا مؤشرات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وحديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ إعلان عمرو أديب عن مرضه، حيث أصيب محبيه بحالة فزع شديدة من هذا الخبر.

تابع موقع تحيا مصر علي