عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وسام ابو علي .. إجراء عاجل من كولر لحسم صفقة الاهلى المنتظرة

وسام ابو علي
وسام ابو علي

وسام ابو علي هو الصفقة المنتظرة للنادي الأهلي خلال الأيام القادمة، وجاء إصرار مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء على التعاقد مع المهاجم الفلسطيني من أجل تدعيم خط هجوم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، نظراً للبطولات الكبرى التي يشارك فيها الفريق هذا الموسم.

مارسيل كولر مدرب الأهلي يضغط لحسم صفقة وسام أبو علي

ويتواجد مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي في سويسرا حاليا لقضاء فترة الإجازة، وسيعود للقاهرة خلال الأيام القادمة لقيادة تدريبات الفريق استعداداً لعودة مباريات الدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا، ورغم امتلاك محمود كهربا وأنتوني موديست في الخط الهجومي، إلا أن كولر يرغب في التعاقد مع مهاجم آخر نظراً لعدم الاقتناع بمستوى أنتوني موديست في الفترة الأخيرة، ويستعرض تحيا مصر موقف الأهلي في التعاقد مع وسام ابو علي.

موعد وصول وسام ابو علي للقاهرة للانضمام لصفوف الأهلي

أشارت تقارير صحفية سويدية بأن وسام ابو علي لاعب فريق سيريس السويدي، أنهى اتفاقه مع النادي الأهلي، وسيحصل الفريق على 22 مليون كرونة سويدية، أي ما يعادل 2 مليون دولار، وكان فريق سيريس يريد الحصول على أعلى مقابل مادي من أجل رحيل مهاجمه وسام ابو علي خلال الفترة الحالية.

وسام ابو علي

من هو وسام ابو علي صفقة الأهلي المنتظرة؟

ولد وسام أبو علي في 2 يناير من عام 1999 واحتفل اللاعب منذ أيام بعيد ميلاده الـ 25 ويلعب في مركز خط الهجوم، ويتمتع الضربات الرأسية بجانب اللعب بالقدم اليمنى بشكل مميز، ولعب وسام ابو علي مع منتخب الدنمارك في مرحلة منتخبات الشباب ويحق له اللعب دوليا مع الدنمارك أو فلسطين خلال الفترة القادمة

تعاقد فريق سيريس السويدي مع وسام ابو علي في شهر يوليو 2023 ويمتد تعاقد اللاعب مع فريقه حتى 31 ديسمبر وشارك وسام ابو علي في 16 مباراة هذا الموسم مع فريقه وسجل 10 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة فقط، وحصل على لاعب العام في السويد.

أرقام وسام ابو علي مهاجم الأهلي المنتظر

لعب وسام ابو علي 50 مباراة في عام 2033 وتمكن من تسجيل 23 هدفاً وصنع هدفين وحصل على 7 بطاقات صفراء، ولعب 3.7675 ألف دقيقة ولعب وسام ابو علي 176 مباراة مع جميع الأندية وسجل 73 هدفاً وقدم 14 تمريرة حاسمة وحصل على 14 بطاقة صفراء ولعب 11.486 ألف دقيقة.

وسام ابو علي

وينتظر النادي الأهلي وصول وسام ابو علي على القاهرة خلال الساعات القادمة من أجل الخضوع للكشف الطبي وتوقيع العقود بعد ذلك، وانتظار عودة الفريق للتدريبات الجماعية ومنافسة كهربا وموديست في خط الهجوم في الوقت المتبقي من الموسم، ومن المنتظر أن يوقع اللاعب مع النادي الأهلي لمدة 4 سنوات ونصف.

تابع موقع تحيا مصر علي