عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري فى دوري الأبطال

الاهلي
الاهلي

يواجه الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري أحد أيام 17 أو 18 فبراير المقبل بالجزائر، ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

وتذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره شباب بلوزداد عبر قنوات بي إن سبورت.

تاريخ مواجهات الأهلي وشباب بلوزداد

تقابل الفريق الأول لكرة القدم بالالنادي الاهلي أمام نظيره فريق شباب بلوزداد ثلاث مرات، البداية كانت في نسخة دوري أبطال أفريقيا 2001 أ في دور المجموعات الأفريقي، حيث انتصر الأحمر أمام الفريق الجزائري ذهابا وإيابا بنفس النتيجة 1-0، وسجل الهدفين كل من حسام غالي وإبراهيم سعيد.

التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا

ويذكر أن حصد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف، ‏فى مباراة الذهاب بالقاهرة، فيما تعادل مع الوداد بهدف لمثله في مباراة الإياب وتوج باللقب الـ11 في تاريخ النادي.‏

أما في الدور النهائي، واجه الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع الوداد البيضاوي المغربي، في لقاء الذهاب بالقاهرة يوم 4 يونيو 2023 فاز الأهلي 2-1، أحرزها بيرسي تاو ومحمود كهربا، وفي لقاء العودة بالدار البيضاء يوم 11 يونيو 2023 تعادل الفريقان بهدف لكل فريق، أحرز للأهلي محمد عبد المنعم

بطولة كاس السوبر المصري

وكانت فاز النادي الأهلي بكأس السوبر المصري للمرة الـ14 في تاريخه والثالثة على التوالي، وذلك بعدما حقق الفوز في المباراة النهائية على فيوتشر 4-2.

وتمكن محمود كهربا من تسجيل الهدف الأول و أحرز وحسين الشحات وأنتوني موديست وكريم فؤاد للأهلي، بينما سجل لفيوتشر عمر السعيد ومحمد محمود، وصل الأهلي للمباراة النهائية بعد الفوز في نصف النهائي على سيراميكا كليوباترا بهدف للا شيء سجله أرثر جوستيس لاعب سيراميكا في مرمى فريقه.

موعد مباراة الأهلي القادمة

وتقام مباراة الأهلي أمام فريق طلائع الجيش، وستكون في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي القادمة، أمام طلائع الجيش، سيكون في تمام الرابعة عصر يوم 19 من فبراير المقبل.

يأتي ذلك بعدما انتهى الفريق من المشاركة في بطولة السوبر المصري، التي أقيمت في دولة الإمارات، خلال الفترة ما بين 25 من ديسمبر وحتى 28 من نفس الشهر.

وتُوج الفريق، ببطولة السوبر، الرابع عشر في تاريخه، بعد الفوز برباعية مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الخميس الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي