عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير: الأهلي يحسم صفقة المهاجم وسام أبوعلى مقابل 2 مليون يورو

وسام أبو علي
وسام أبو علي

كشفت تقارير صحيفة سويدية، عن اقتراب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ، من حسم صفقة المهاجم وسام أبو علي صاحب الـ 25 عامًا لصالحه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الأهلي يقترب من حسم صفقة وسام أبو علي 

وأوضحت الصحيفة السويدية، أن فريق سيريس السويسري سيبيع وسام أبو علي للنادي الأهلي إلى ما يزيد عن 23 مليون كرونة سويدية، أي ما يعادل مليوني يورو، حيث من المقرر أن يسافر أبو علي لإجراء الفحوصات الطبية يوم الأحد أو الإثنين المقبلين.

وأضافت الصحيفة السويدية، أن سيريس السويسري اتفق على بيع المهاجم وسام أبو علي في الخارج بحسب تقارير موقع Expressen، وبحسب المعلومات الواردة، فقد اتفق فريق سيريس السويسري والأهلي المصري على سعر بيع المهاجم وهو مليوني يورو. 

وسام أبو علي 

معلومات عن وسام أبو علي مهاجم الأهلي المحتمل 

ويعد وسام أبو علي صاحب الـ 25 عامًا من مواليد الدنمارك عام 1999، حيث ينحدر من أصول فلسطينية ويمتلك الجنسيتين، لكنه لم يمثل أي من المنتخبين مع الفريق الأول، واكتفى بالظهور مع منتخبات الشباب والناشئين في الدنمارك.

وشارك وسام أبو علي مع فريقه سيريس السويسري هذا الموسم في 16 مباراة، سجل وسام خلالهم 10 أهداف وصنع هدفًا، وتُوج بجائزة لاعب العام في الدورى السويدى، ويرتبط وسام بعقد مع سيريس السويدي يمتد حتى يونيو 2027، وتصل قيمته التسويقية حاليًا إلى 1.5 مليون يورو.

وسام أبو علي 

الأهلي يتفق مع أحمد نبيل كوكا على تجديد عقده 

اتفقت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على تجديد عقد أحمد نبيل كوكا لاعب خط وسط المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد تألقه اللافت للنظر في المباريات الأخيرة مع الفريق. 

وعلم تحيا مصر أن إدارة النادي الأهلي اتفقت مع أحمد نبيل كوكا على تجديد عقده مع النادي حتى 2028، حيث وافق اللاعب على تجديد التعاقد بعدما أخبره أمير توفيق برغبة الإدارة والمدير الفني، وأبدى موافقته ورحب بشدة في ملف التجديد بدون أي شروط.

وضاعف النادي الأهلي راتب اللاعب ليصل إلى 5 مليون جنيه في الموسم الواحد، بعدما كان راتبه لايتخطى الـ 3 مليون جنيه في الموسم الواحد مع الفريق الأحمر.

وجاء تجديد التعاقد مع كوكا بسبب توصية السويسري مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر الذي أخطر إدارة النادي بضرورة التجديد للاعب كونه أصبح أحد العناصر والركائز الأساسية في الفريق خلال الفترة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي