عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حياة ناهد السباعي بعد وفاة والدتها.. رثاء وبكاء وحزن على الفراق

ناهد السباعي ووالدتها
ناهد السباعي ووالدتها

ناهد السباعي منذ وفاة والدتها ناهد فريد شوقي والثنائي يتصدران حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث كانت ناهد السباعي على ارتباط كبير بوالدتها خاصة بعدما رفضت الزواج من أجل العيش معها وعدم تركها ابدا لشدة تعلقها بها، لتكون وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي والدة ناهد السباعي بمثابة صدمة لعدد كبير من الجمهور وصناع مهنة التمثيل.

حياة ناهد السباعي بعد وفاة والدتها 

وبدأ العديد في الساعات القليلة الماضية يتسائل عن حياة ناهد السباعي بعد وفاة والدتها ناهد فريد شوقي، وهل لازالت في مرحلة الصدمة، أم أنها تخطت كل تلك الأشياء واستعادت نشاطها الفني والعملي وبدأت تنظر الى مستقبلها، هذا ما سيرصده موقع تحيا مصر خلال التقرير الآتي.

ناهد السباعي ووالدتها

ناهد السباعي بين تصوير أعمالها ورثاء والدتها 

لم تستسلم ناهد السباعي لوفاة والدتها ناهد فريد شوقي وقررت أن تستكمل مسيرتها الفنية الناجحة وذلك بالمشاركة في مسلسل محارب الذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، وتشارك في بطولته إلى جانب كلا من النجوم الفنان ماجد المصري، والفنان حسن الرداد والفنانة نرمين الفقي، والفنان تامر عبد المنعم، وكريم عفيفي ومحمود ياسين جونيور، والفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، حيث بدأ التصوير الفعلي للعمل منذ أيام.

ناهد السباعي 

ناهد السباعي لازالت تتذكر والدتها 

ولكن لم تلهي حياة ناهد السباعي الفنية عن أزمة والدتها فلازالت ترثيها بكلمات مؤثرة عبر صفحاتها المختلفة بموقع التواصل الاجتماعي، خاصة موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بنشر صورتهم معاه والتعليق عليها بكلمات مؤثرة، آخرها رسالتها لوالدتها ناهد فريد شوقي بعد مرور شهر على وفاتها والتي قالت فيها: "مامي عدى شهر ولسة مش قادرة اصدقك وفاتك، لسة عقلي بيتكلم عنك وقلبي بيدور عليكي في كل مكان مشتاق لحضنك وليالينا الجميلة مع بعض ورحلتنا اللي مش بتتنسي، مفتقداكي جدا ومفتقدة كل حاجة، اتمنى تتمتع روحك بلذة جميلة مع اخي وابي.. الى اللقاء.

ناهد السباعي في حالة نشاط فني 

وتعيش ناهد السباعي حالة من النشاط الفني فبخلاف مشاركتها في مسلسل محارب المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، فتحضر في الفترة الحالية لمسلسل نقطة سوداء والذي تقوم بتصويره في لبنان وهو ما أخرها عن حضور جنازة والدتها الراحلة بسبب عدم وجود تذكر للسفر، ودخلت في حالة حزن شديدة بسبب عدم رؤيتها لوالدتها في هذا الحادث المؤلم للمرة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي