عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناهد السباعي تتحدث عن والدتها بكلمات مؤثرة: عدى شهر ولسة عقلي بيتكلم معاكي وقلبي بيدور عليكي

ناهد السباعي ووالدتها
ناهد السباعي ووالدتها

حرصت الفنانة ناهد السباعي على تذكر والدتها ناهد فريد شوقي بكلمات مؤثرة، وذلك بعد مرور شهر من وفاتها، حيث أشارت إلى شدة اشتياقها لها، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ناهد السباعي ترثي والدتها بكلمات مؤثرة 

وكتبت ناهد السباعي في منشور نشرته عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام ورصده موقع تحيا مصر: مامي لقد مر شهر وما زلت لا أصدق ذلك. لا يزال عقلي يتحدث إليك وقلبي لا يزال يبحث عنك مشتاقًا إلى حضنك وليالينا الجميلة معًا ورحلاتنا التي لا تنسى، أفتقد كل شيء، فلتنعم روحك في الملاذ مع أخي وأبي.

ناهد فريد شوقي ووالدتها 

وفاة ناهد فريد شوقي 

وكانت قد رحلت ناهد فريد شوقي عن عالمنا في صباح يوم م الثلاثاء الموافق 5 من شهر ديسمبر اثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة، وحرص على نعيها عدد كبير من نجوم الفن والنقاد من بينهم الفنانة دنيا سمير غانم والراقصة دينا، والفنانة فيفي عبده، والفنانة سيمون، وزوجة ابنها الفنانة آية سماحة واافنادة الفنية ماجدة خير الله.

ناهد السباعي وعلاقتها بناهد فريد شوقي

ناهد السباعي كان يربطها بعلاقة قوية بوالدتها أكثر من كونها علاقة ام بابنتها، وحرصت الناقدة الفنية ماجدة خير الله على الحديث عن تلك العلاقة، فقالت في تصريحات سابقة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: قلبي مع الفنانه الشابه ناهد السباعي فقد كانت شديدة الالتصاق بأمها ناهد فريد شوقي، وكانت تتراجع عن الزواج في اللحظات الاخيره حتي لاتبتعد عنها، كانتا مثل توأم ملتصق، وقد قابلتهما معا، منذ عامين في مهرجان اسوان لافلام المرأة في ندوه لتكريم المنتجه الكبيره الراحله ناهد فريد شوقي.

وتابعت: اعرف أن فقدان الام الصديقة مأساة حقيقية لن يعوض غيابها مخلوق، ولكن الانسان يستطيع ان يتعامل ويتعايش مع الألم ويجعل منه، دافعا للإستمرار  في تلك الحياه  بكل قسوتها وحنانها.

وتنشغل ناهد السباعي في الفترة الحالية بتصوير مسلسل نقطة سوداء في لبنان وذلك إلى جانب الفنان أحمد فهمي وكان من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ولكن لم يتم الكشف عن تفاصيل العمل بعد.

تابع موقع تحيا مصر علي