عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

احتمال ميتعملش خالص.. هالة صدقي تفجر مفاجأة عن مسلسل جعفر العمدة 2

هالة صدقي
هالة صدقي

كشفت الفنانة هالة صدقي عن مصير مسلسل جعفر العمدة 2، والذي كان من المقرر عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2024، ولكن لانشغال أبطاله بأعمال درامية وفنية سينمائية أخرى أعلن عن تأجيل العمل لرمضان المقبل، لتفجر الفنانة مفاجأة جديدة عن العمل.

هالة صدقي تكشف مصير جعفر العمدة 2

وقالت هالة صدقي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج حديث القاهرة الذي تقدمه الإعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، إن جعفر العمدة لن يعرض في رمضان 2024، موضحة: "الله أعلم رمضان الجاي.. واحتمال ميبقاش فيه خالص"، ما مثل صدمة كبيرة للمتابعين، حيث كان قد أعلن محمد رمضان بشكل رسمي عن تعاقده على الموسم الثاني من مسلسل جعفر العمدة إلى جانب المخرج محمد سامي.

هالة صدقي 

هالة صدقي وتشبيه محمد رمضان بالفنان أحمد زكي 

وكانت قد أوضحت هالة صدقي في نفس المداخلة التي رصدها موقع تحيا مصر عن رأيها في تشبيه محمد رمضان بالفنان الكبير أحمد زكي، قائلة: حرام نقارن تاريخ كبير بشاب لسة معملش كل الالوان، وان شاب في سن محمد رمضان يقدر يحقق الجماهيرية والنجاح ده شيء عظيم، لكن أحمد زكي تعب سنين طويلة عشان يعمل الجماهيرية دي.

وتابعت حديثها، قائلة: ممكن اللي هما قريبين فيه أنهم فيهم لون الشاب المصري.

هالة صدقي 

هالة صدقي في مسلسل جعفر العمدة

ويذكر أن هالة صدقي كانت قد تألقت في مسلسل جعفر العمدة الذي تم عرضه في سباق مسلسلات رمضان 2023، وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه متصدرا حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والشوارع المصرية حتى بعد أيام من عرضه، وخاضت بطولته إلى جانب كلا من الفنان محمد رمضان والنجمات زينة ومي كساب وإيمان العاصي ومنة فضالي، وشاركهم في البطولة أيضا الفنان عصام السقا والفنانة جوري بكر، والفنانة دعاء حلمي، والفنان احمد فهيم، ومنذ ريحاني وغيرهم من النجوم الذين ظهروا بشكل مختلف في أحداث العمل، ومسلسل جعفر العمدة من تأليف وإخراج المخرج محمد سامي.

هالة صدقي وآخر أعمالها الفنية

وكانت آخر أعمال هالة صدقي الفني مشاركتها في فعاليات موسم الرياض السعودي من خلال مسرحية صوابع زينب، والتي شاركت فيها إلى جانب الفنانة منة فضالي والفنان بيومي فؤاد والفنان عمرو عبد الجليل، والمطرب مصطفى حجاج في أولى تجاربه في عالم التمثيل، وحققت المسرحية نجاحات كبيرة خلال فترة عرضها في السعودية تحت إشراف رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ.

تابع موقع تحيا مصر علي