عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قام بدور المتوحد كما قال الكتاب.. طه دسوقي يصدم المتابعين بأدائه في مسلسل حالة خاصة

طه دسوقي
طه دسوقي

منذ عرض أولى حلقات مسلسل حالة خاصة على منصة watch it الرقمية، وبدأ الفنان طه دسوقي بطل العمل في تصدر حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث صدم المشاهدين بأدائه لـ دور المتوحد خلال أحداث العمل، فلم يكن يتوقع الجمهور أن يروا طه دسوقي بتلك القوة في مجال التمثيل وهو لازال في هذا العمل.

طه دسوقي يبهر المشاهدين بدور المتوحد في حالة خاصة

يجسد الفنان طه دسوقي في مسلسل حالة خاصة دور شاب متوحد يدعى نديم أبو سريع، يسعى هذا الشاب لتحقيق حلم والدته التي توفت وهو في عمر الطفولة، وهو أن يصبح محامي ناجح ومتألق ومشهور، وبالفعل يبدأ من أولى حلقات العمل في السعي نحو حلمه بالذهاب إلى مكتب غادة عادل والتي تجسد دور أشهر محامية في مصر وطلب التدريب به لفترة، ورغم رفض غادة عادل في البداية له إلا أنها يجبرها على الموافقة عليه بعد ذكائه في حل إحدى القضايا التي صعب حلها.

طه دسوقي 

إشادات الجمهور بأداء طه دسوقي في مسلسل حالة خاصة

ورصد موقع تحيا مصر إشادات الجمهور بأداء طه دسوقي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد دوره في مسلسل حالة خاصة، والتي جاءت على النحو الأتي: بعيد عن أني مُنبهر بأداء طه دسوقي في مسلسل حالة خاصة ، بس اللي عاوز أفهموا هو اتعلم كل ده امتي! في ناس بقالها سنين في مجال التمثيل وموصلتش للتطوير اللي طه الدسوقي وصلوا وهو لسه بيبدء مشواره.

الجمهو عن طه دسوقي: اللي يشوفه في أي عمل يتأكد إنه كل مرة هينبهر عن اللي قبلها

وتابع هذا المشاهد حديثه، قائلا: احنا هنشوف ممثل الفترة الجايا في اي عمل حرفيا هو اللي هيعلي مهما كان الاسكريبت اي ممثل تحس انه بيمثلك الواقع بكل سهولة هدوء في التمثيل كارزما ماشاء الله في شكله وتعبيرات وشه ونبرة صوته .. مخليني حتي مش قادر أقول هيكون خليفة مين من الممثلين الكبار حاسس ان هو هيبقي في حته لوحده كده مش بيقلد حد تحس ان بعد فترة كبيرا زي ما كنا بنقول مدرسة عادل امام هنقول مدرسة طه الدسوقي بجد ماشاء الله عليه ومستني الحلقة الجايا بفارغ الصبر لان متأكد ان في كل مرة هشوفو بيمثل هيبهرني عن المرة اللي قبلها.

وكتب أحد الجمهور، أيضا: الواد ده اكتشاف، قايم بدور المتوح العبقري كما قال الكتاب، عامل مسلسل عالمي تمثيل وأداء وريأكشنات وكل حاجة.

تابع موقع تحيا مصر علي