عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل حالة خاصة بطولة طه دسوقي وغادة عادل

موعد عرض مسلسل حالة
موعد عرض مسلسل حالة خاصة

موعد عرض مسلسل حالة خاصة.. منذ تشويق منصة واتش ات للعمل على صفحاتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي، ويبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل حالة خاصة الذي تخوض بطولته الفنانة غادة عادل إلى جانب الفنان طه دسوقي، لذا يعرض موقع تحيا مصر لجمهوره تفاصيل وموعد عرض مسلسل حالة خاصة في السطور التالية.

موعد عرض مسلسل حالة خاصة

يأتي موعد عرض مسلسل حالة خاصة من بطولة الفنان الشاب طه دسوقي والفنانة غادة عادل بداية من 3 من شهر يناير المقبل، حيث من المقرر طرحه على منصة واتش ات الرقمية ومن المتوقع أن يحقق نجاحات ساحقة خلال هذه الفترة.

ويعد مسلسل حالة خاصة هو أولى بطولات الفنان الشاب طه دسوقي الفنية، عد عدد من الأعمال الدرامية التي تألق بها وخطف الجمهور بكوميديته وموهبته الفذة والفريدة من نوعها.

تفاصيل مسلسل حالة خاصة 

ويعد مسلسل حالة خاصة من بطولة غادة عادل وطه دسوقي إلى جانب الفنان حسن أبو الروس وعدد آخر من نجوم الفن لم يكشف عنهم حتى ذلك الوقت حيث من المقرر أن يكونوا مفاجأة للجمهور، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي كوميدي في 10 حلقات فقط، ويترقب الجمهور لطرحه بشدة خاصة بعد الحملة الترويجية المختلفة التي قامت بها منصة واتش ات للاعلان عن تفاصيل العمل.

ويتولي تأليف مسلسل حالة خاصة المؤلف مهاب طارق ومن إخراج عبد العزيز النجار، ومن المقرر أن يكشف تفاصيل اكثر عن العمل خلال الفترة المقبلة.

آخر أعمال طه دسوقي 

جدير بالذكر، أنه تألق طه دسوقي في مسلسل الصفارة والذي خاض بطولته إلى جانب الفنان أحمد أمين، حيث تدور أحداثه في إطار 15 حلقة فقط حازت على اعجاب عدد كبير من الجمهور مطالبين بإنتاج جزء ثاني من العمل بعد عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024.

أما عن غادة عادل فكان قد طرح لها مؤخرا في السينمات المصرية فيلم البطة الصفرا، الذي خاضت بطولته إلى جانب كلا من النجوم محمد عبد الرحمن، ومحمود حافظ، وفرح الزاهد، وإبرام سمير، وحسن أبو الروس، وأحمد طلعت.

تابع موقع تحيا مصر علي