عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أكرم حسني لـ وائل الدحدوح بعد وفاة نجله: لا توجد كلمات توفي حقك وجهادك

أكرم حسني
أكرم حسني

حرص الفنان أكرم حسني على نعي المراسل الفلسطيني وائل الدحدوح بعد وفاة نجله حازم إثر القصف الإسرائيلي المستمر من 7 أكتوبر المنقضي حتى وقتنا هذا على غزة، وذلك في الساعات القليلة الماضية، ليفجع الوطن العربي ويحزن بشدة على المراسل الكبير الذي وقف وقفة الرجال في نشر ما يحدث في غزة لـ وسائل الإعلام.

أكرم حسني ينعي وائل الدحدوح بكلمات مؤثرة

ونشر أكرم حسني صورة لـ وائل الدحدوح عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ورصدها موقع تحيا مصر، معلقا عليها: لا توجد كلمات توفي حقك وجهادك.. ربنا يصبرك ويربط على قلبك.

وتفاعل الجمهور مع منشور أكرم حسني بالدعاء للراحل، والدعاء لـ وائل الدحدوح بالصبر والسلوان بسبب وفاة نجله نتيجة استهداف أسرته، حيث أنها ليست المرة الأولى التي يلجأ الاسرائيليون إلى تلك الحيلة لإعطاء المراسيل درسا بسبب تغطيتهم لأحداث غزة.

منشور أكرم حسني

أكرم حسني في سباق مسلسلات رمضان 2024

من ناحية أخرى، يحضر أكرم حسني في الفترة الحالية لـ مسلسل بابا جه، والذي من المقرر أن ينافس به على منافسة مسلسلات رمضان 2024، ومن المتوقع أن تدور أحداثه في إطار إجتماعي كوميدي في 15 حلقة، وهو من تأليف وائل حمدي  ومحمد إسماعيل أمين، ومن إخراج محمود شكري أبو عميرة، ومأخوذ عن فيلم كوري كوميدي، ويشارك في بطولته إلى جانب أكرم حسني الفنانة جميلة عوض، وتدور أحداثه في فترة تفشي مرض كورونا المستجد، من خلال صاحب أحد الفنادق الكبرى الذي يتعرض لمشاكل كثيرة بسبب الوباء ويحاول طوال الأحداث السيطرة على الأمر حتى لا يخسر تجارته.

أخر أعمال أكرم حسني

وكان قد تألق أكرم حسني من خلال عرض فيلم العميل صفر في السينمات المصرية، وذلك ضمن موسم أفلام صيف 2023، وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه، وخاض بطولته إلى جانب أكرم حسني كلا من النجوم بيومي فؤاد وفاطمة البنوي، أسماء أبو اليزيد ومنذر رياحنة وفيدرا وإسماعيل فرغلي وأيمن الشيوي وأيمن طعمة، وهو من تأليف وائل عبدالله، إخراج كريم العدل، وحقق العمل إيرادات مقبولة في فترة عرضه في السينمات، رغم الأحداث الأخيرة التي مر بها الوطن العربي وفترة الخمول الفني بسبب ما حدث في غزة من ضرب واعتداء وحشي وإبادة جماعية على يد الكيان الإسرائيلي المستبد.

تابع موقع تحيا مصر علي