عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصر ضد تنزانيا .. القنوات الناقلة للمباراة قبل كأس الأمم الأفريقية 2024

القنوات الناقلة لمباراة
القنوات الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا يستمر البحث عنها خاصة أنها المواجهة الأخيرة لمنتخب مصر قبل خوض نهائيات كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، ويسعى روي فيتوريا مدرب منتخب مصر لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، للاطمئنان على جميع اللاعبين قبل السفر إلى كوت ديفوار يوم الثلاثاء المقبل، والبحث عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا يتصدر محركات البحث حالياً.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا

تبث مباراة مصر وتنزانيا الودية اليوم عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي وبتعليق أيمن الكاشف، وتنطلق المواجهة في تمام السادسة مساء، ويرصد تحيا مصر باقي تفاصيل المباراة، وللبحث عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا لن تكون هناك أي قنوات آخرى ستقوم ببث المباراة.

وتحصل قنوات أون تايم سبورتس على بث حصري لمباريات منتخب مصر الودية وفي تصفيات كأس العالم 2026 بينما سيتم بث مباريات كأس أمم أفريقيا عبر بي إن سبورتس إتش دي بشكل حصري.

ومن الممكن أن تحصل أون تايم سبورتس على بث مباريات منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023 ولكن في حال الحصول على بث المباريات سيتم بثها عبر التردد الأرضي.

وكان روي فيتوريا مدرب منتخب مصر قد أعلن استبعاد أحمد نبيل كوكا لاعب النادي الأهلي بسبب الإصابة التي حدثت له في أربطة القدم، وتم الاستعانة بمهند لاشين لاعب فريق بيراميدز، وتواجد ياسر إبراهيم لاعب النادي الأهلي في قائمة منتخب مصر بدلا من أسامة جلال لاعب بيراميدز المصاب، وتبحث الجماهير المصرية عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا لمشاهدة البروفة الأخيرة للمنتخب الوطني قبل السفر إلى كوت ديفوار.

روي فيتوريا

تاريخ مواجهات مصر وتنزانيا

ومع استمرار البحث عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا، فقد كانت هناك 9 مواجهات تاريخية بين الفراعنة وتنزانيا، وحقق منتخب مصر الفوز في 8 مواجهات منهم مباراة تم الانسحاب منها، والتعادل في مواجهة واحدة، ولم يحقق منتخب تنزانيا الفوز على منتخب مصر في أي مباراة سابقة، وكانت أول مواجهة تاريخيا بين مصر وتنزانيا في 5 يوليو 1975 في تصفيات أمم أفريقيا 1976 وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

حقق منتخب مصر الفوز الأول على تنزانيا في 1 أغسطس 1975 بخمسة أهداف مقابل هدفين، وعند البحث عن القنوات الناقلة لمباراة مصر وتنزانيا يتم البحث عن التشكيل المتوقع لمنتخب مصر بجانب تاريخ المواجهات تاريخيا.

تشكيل منتخب مصر المتوقع

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، عمر كمال عبد الواحد، محمد حمدي، علي جبر

وسط الملعب: أحمد سيد زيزو، إمام عاشور، مهند لاشين.

خط الهجوم: مصطفى محمد، محمد صلاح، عمر مرموش.

منتخب مصر

واختار روي فيتوريا مدرب منتخب مصر 27 لاعبا في قائمة منتخب مصر النهائية، وكانت هناك أزمة بعد اختيار القائمة النهائية والتي لم تشهد تواجد عبد الله السعيد لاعب بيراميدز، والذي كان قد أعلن فيتوريا تواجد في القائمة الأولى للفراعنة، ولكنه لم يتواجد في القائمة النهائية.

تابع موقع تحيا مصر علي