عاجل
الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مأساة سيدة الوراق.. جوزها هزقها وطردها من البيت دلقت على نفسها بنزين

اسعاف - أرشيفية
اسعاف - أرشيفية

جريمة مثيرة ومؤثرة شهدتها منطقة الوراق في الجيزة، حيث حاولت زوجة تسطير نهاية حزينة لنفسها بعد خلافات زوجية مع زوجها، وقامت بسكب مادة حارقة على نفسها ثم أضرمت النيران داخل الحمام في الشقة، حتى أصيبت بحروق من درجات مختلفة وتم نقلها إلى المستشفى.

القصة الكاملة لـ سيدة الوراق

واقعة سيدة الوراق بدأت أحداثها بخلافات زوجية بينها وبين زوجها، حيث طردها زوجها من المنزل قبل شهور بسبب عدم الإنفاق عليها وأولادها، وذهبت إلى الشقة للحصول على بعض متعلقاتها الشخصية وملابسها إلا أن زوجها منعها من ذلك ووبخها وقام بإهانتها.

عادت سيدة الوراق إلى منزل أسرتها بحالة نفسية سيئة، بسبب ما حدث مع زوجها وقامت يوم الواقعة بإحضار مادة تساعد على الإشتعال وسكبتها على نفسها في الحمام وقامت بإضرام النيران في نفسها داخل الحمام مما نتج عنه إصابتها بجروح وحروق مختلفة وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

التحريات: جوزها طردها ووبخها

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود إشارة من المستشفى العام تضمنت استقبال سيدة في العقد الرابع من العمر مصابة بحروق مختلفة في أنحاء الجسد وتم إيداعها قسم الطوارئ، وأمر اللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة كشف الملابسات.

وكشفت التحريات الأمنية التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن السيدة المصابة بينها وبين زوجها خلافات زوجية متعددة بسبب عدم إنفاقه عليها وعلى أولادها وتركت المنزل قبل شهور، ثم عادت للحصول على بعض متعلقاتها الشخصية إلا أن زوجها رفض ذلك وقام بتوبيخها وإهانتها حتى عادت منزل أسرتها وأحضرت مادة تساعد على الاشتعال والقتها على نفسها ثم أضرمت النيران في نفسها.

التحريات: الزوجة أشعلت النيران في نفسها

وشرحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن السيدة على أثر خلافات زوجية مع زوجها قامت بشراء مادة تساعد على الاشتعال ودخلت إلى الحمام في منزل أسرتها وسكبتها على نفسها وقامت بإشعال النيران مما نتج عنه إصابتها بحروق خطيرة في مختلف أنحاء الجسد.

وقالت التحريات الأمنية في واقعة سيدة الوراق، أنها على خلافات مع زوجها منذ شهور، حيث كان يرفض الإنفاق عليها وعلى الأولاد ويوم الواقعة ذهبت إلى منزل الزوجية للحصول على بعض المتعلقات الشخصية إلا أن زوجها رفض ذلك وطردها وقام بإهانتها فتوجهت إلى منزل أسرتها وأشعلت النيران في نفسها داخل الحمام، وتحرر المحضر اللازم وجرى إخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي