عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة حلوان.. قرارات النيابة في مقتل تباع على سائق بالقاهرة

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

جريمة حلوان والتي شهدت تفاصيل مثيرة بعدما أنهى سائق حياة تباع بسبب خلافات بينهم بعد إعتقاد الأول بأن التباع قام بسرقة كوريك السيارة وبيعه، حيث نشبت بينهم مشادة كلامية قام على أثرها السائق بتسديد طعنة نافذة للتباع أودت بحياته في الحال.

تفاصيل مقتل تباع على يد سائق في القاهرة

باشرت النيابة العامة التحقيقات في جريمة حلوان، حيث عاينت مسرح الجريمة وصرحت بدفن جثمان التباع المجني عليه بعد صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، كما أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه، وطلبت تحريات المباحث في الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة حول جريمة حلوان، أن المجني عليه يعمل تباع مع السائق المتهم، بالغ من العمر 35 عاما، ويوم الواقعة ظن السائق أن المجني عليه قام بسرقة الكوريك الخاص بالسيارة وعاتبه على ذلك ونشبت بينهم مشادة كلامية بعد إنكار المجني عليه واقعة السرقة.

التحريات تكشف لغز جريمة حلوان

وتبين من التحقيقات التي باشرتها النيابة في جريمة حلوان، أن المتهم وجه للمجني عليه اتهام سرقة الكوريك الخاص بالسيارة وتطورت المشادة بينهم إلى مشاجرة قام على أثرها السائق بتسديد طعنة للمجني عليه في الصدر أودت بحياته في الحال، وتركه جثة هامدة وفر هاربا من مسرح الحادث.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثمان شخص في منطقة حلوان، على الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة إلى مسرح جريمة حلوان، وبالفحص وإجراء المعاينة والتحريات تبين لأجهزة أمن القاهرة العثور على جثمان شخص بالغ من العمر 35 عاما تباع ويرتدي كامل ملابسه وبه طعنة نافذة في الصدر.

القبض على المتهم بقتل تباع في حلوان

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة، أن المجني عليه يعمل تباع مع سائق في حلوان، وأن المشاهدات الأخيرة كانت مع السائق، حيث شرحت التحريات نشوب مشادة كلامية وخلافات بين المجني عليه والسائق بسبب إعتقاد الأخير قيام المجني عليه بسرقة كوريك السيارة وبيعه.

وشكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث توصلت جهوده بالتنسيق مع قطاع الأمن العام إلى أن وراء ارتكاب الواقعة السائق، وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على السائق المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

حيث اعترف السائق المتهم بجريمته أمام أجهزة المباحث، وقرر بأنه اعتقد بقيام التباع المجني عليه بسرقة كوريك السيارة منها لبيعه، وما أن واجهه بذلك حتى أنكر المجني عليه ونشبت بينهم مشادة كلامية قام على أثرها المتهم بتسديد طعنة نافذة للمجني عليه أودت بحياته.

تابع موقع تحيا مصر علي