عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العامري فاروق.. تحيا مصر يكشف حقيقة وفاته

العامري فاروق
العامري فاروق

انتشر أخبار في الساعات الأخيرة عن وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي، وذلك من خلال منشور لنجم الأهلي السابق محمد يوسف عبر "فيس بوك"، ولكن قامت أسرة العامري فاروق بالرد على هذا الأمر بنفي وفاة العامري فارقو، وأكد خالد العامري، بأن شقيقه مازال على قيد الحياة ولكن الحالة حرجة للغاية ويطالب الجميع بالدعاء له في هذا التوقيت.

حقيقة وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

وقال محمد يوسف نجم الأهلي السابق عبر "فيس بوك"، أسأل الله تعالى أن يتغمد الغالي الأخ والصديق العامري فاروق بالرحمن ويسكنه فسيح جناته، وينعم عليه بعفوه ورضوانه، وأتمنى أن يلهم أهله وكافة أفراد أسرته الكريمة جميل الصبر والسلوان والسكينة وحسن العزاء.

وبعد انتشار المنشور الخاص بمحمد يوسف نجم الأهلي السابق، قام خالد العامري شقيق العامري فاروق بالرد على هذا الأمر وكتب عبر "فيس بوك" أيضا وقال "ياجماعة أخي العامري على قيد الحياة ومحتاج دعواتكم بالشفاء، ليه الناس تكتب حاجات غير سليمة، رجاء الدعاء له بالشفاء والصحة والعافية، اللهم أشفه بشفاك وداوه بدواك".

العامري فاروق

تحيا مصر يكشف حقيقة وفاة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

وأفاد مصدر لموقع تحيا مصر أن حالة العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي غير مستقرة، وأن نبض القلب وصل إلى 40% وأن أسرته تتواجد معه في المستشفى حاليا، وحدث له نزيف آخر، ومازالت الحالة غير مستقرة.

العامري فاروق

أحمد شوبير يكشف الحالة الصحية لـ العامري فاروق نائب رئيس الأهلي

وكان أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، قد قال في 23 ديسمبر الماضي أن مجلس إدارة النادي الأهلي سيتلقى أخبار سعيدة بخصوص العامري فاروق نائب رئيس القلعة الحمراء، وذلك بعد تطور الحالة الصحية له، وأكد وقتها بأن هناك تطور كبير في الحالة الصحية وأن الأمور تسير بشكل جيد.

العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي

وكان العامري فاروق قد تعرض لسقوط مفاجئ في 7 نوفمبر 2023 داخل النادي الأهلي، وكان يباشر عمله بشكل طبيعي في هذا التوقيت، داخل مكتب سعد شلبي المدير التنفيذي للقلعة الحمراء، وخضع للعديد من العمليات الجراحية.

وكان هشام العامري، شقيق العامري فاروق قد قال في 11 ديسمبر 2023 بأن الحالة مازالت على حالها وفي غيبوبة تامة لمدة وصلت لليوم الـ 34 مع وجود تحسن مستمر في الحالة الصحية له.

وأكد هشام العامري وقتها بأن أجهزة التنفس الصناعة قد تم رفعها في 18 نوفمبر 2023 لأن المدة القصوى لها 11 يوما متصلين فقط، ويتم وضعه على فترات بعد ذلك وطالب الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل.

تابع موقع تحيا مصر علي