عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يغيب عن ماراثون رمضان 2024.. ما السر؟

محمد رمضان 2024
محمد رمضان 2024

حالة واسعة من الجدل أثارها الفنان المصري محمد رمضان، وذلك بعدما أعلن عدم مشاركته في السباق الرمضاني المقبل 2024، والذي يفصلنا عن حلوله فترة قصيرة.

غياب محمد رمضان عن موسم رمضان 2024

كشف محمد رمضان، غيابه عن موسم مسلسلات رمضان 2024، من خلال الرد على سؤال أحد متابعيه والذي يرصده تحيا مصر قائلًا: ننتظر عمل شهر رمضان يا أسطورة، ليرد عليه الفنان المتألق: لو قصدك مسلسل مفيش.

محمد رمضان 

سبب غياب محمد رمضان عن موسم رمضان 2024

ويعود سبب عدم مشاركة محمد رمضان في السباق الرمضاني المقبل 2024، استعداده لتقديم الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة في رمضان 2025 حيث حقق نجاح واسع بجزأه الأول وأصبح في صدارة التريند.

محمد رمضان في إطلالة سوداء

محمد رمضان يحقق نجاح واسع بمسلسل جعفر العمدة 

يذكر أنه شارك في الجزء الأول من مسلسل جعفر العمدة إلى جانب محمد رمضان، كل من  زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق.

ودارت أحداث مسلسل جعفر العمدة فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره عايدة ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

هذا وقال محمد رمضان عن الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة: إحنا بندرس الموضوع بشكل جيد جدًّا، وذلك بسبب مطالبة الجمهور، وشخصيًا أنا عملت جزء تاني من فيلم الكنز، لكن في الدراما عمري ما عملت أجزاء تانية.

وأضاف، قصة جعفر العمدة تسمح بوجود جزء تاني، فالمخرج محمد سامي كان عامل احتمالية أن يكون فيه جزء تاني من العمل.

ونجح محمد رمضان، في تحقيق شعبية جارفة لمسلسله جعفر العمدة الذي حقق مشاهدات عالية وأشاد به الجمهور والنقاد، فكان المشاهدين ينتظرون عرض الحلقات الجديدة على أحر من الجمر لمعرفة تطور الأحداث. 

تابع موقع تحيا مصر علي