عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل صحة الشيوخ : «زيارة الرئيس السيسي للكاتدرائية وتهنئة الإخوة المسيحين بعيد الميلاد المجيد أرست قواعد المواطنة وتلاحم الشعب»| صور

حسين خضير
حسين خضير

أكد النائب الدكتور حسين خضير، وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ ، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احتفالية الإخوة المسيحيين بعيد الميلاد المجيد بكاتدرائية المسيح بالعاصمة الإدارية، أرست  قواعد المواطنة وتلاحم الشعب كوحدة واحدة  ومواقف البابا تواضروس الوطنية وموقف مصر القوى في دعم القضية الفلسطينية.

وكيل صحة الشيوخ : الزيارة أكدت روح الوحدة والمحبة والترابط بين نسيج الأمة 

ويستعرض موقع  تحيا مصر ، تصريحات وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، حيث أكد د.خضير فى تصريحات صحفية له اليوم، إن زيارة الرئيس السيسي، لكاتدرائية ميلاد المسيح لمشاركة وتهنئة الإخوة الأقباط بعيد الميلاد المجيد، أكدت روح الوحدة والمحبة والترابط بين نسيج الأمة.         

وكيل صحة الشيوخ

وكيل صحة الشيوخ :  تربطي علاقة وطيدة  وقوة بقداسة للبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة  المرقسية

وأشار النائب الدكتور حسين خضير، وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، إلى أنه تربطة علاقة وطيدة  وقوة بقداسة للبابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة  المرقسية، بصفته طبيبًا صيدلانيًا وصاحب عقل رشيد وحكمة بالغة.

الدكتور حسين خضير والبابا تواضروس الثاني 

وكيل صحة الشيوخ : نتمنى أن يعيده الله سبحانه وتعالى على مصر وشعبها بالخير والأمان

ووجه النائب الدكتور حسين خضير، وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، خلال زيارته لكنائيس الدقهلية وشربين التهنئة للبابا تواضروس والإخوة الأقباط بكتائيس شربين بمناسبة عيد الميلاد المجيد، متمنيًا أن يعيده الله سبحانه وتعالى على مصر وشعبها بالخير والأمان والاستقرار الدائم في ظل بناء الجمهورية الجديدة.

النائب الدكتور حسين خضير:  لا توجد أي أزمة أو نقص  فى سوق الأدوية  فى مصر

وكان قد أكد النائب الدكتور حسين خضير، وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، مسبقًا أن صناعة الدواء في مصر تعد صناعة واعدة وهيئة الدواء قادرة للحفاظ على هذه الصناعة، مشيرًا إلى أنه لا توجد أي أزمة أو نقص  فى سوق الأدوية  فى مصر وبخاصة أدوية علاج السكر فهناك 12 بديل،" مثيل" فى السوق.

وكيل صحة الشيوخ : لا يوجد  فى مصر مصنعًا لديه مشاكل أو معوقات

ولفت النائب الدكتور حسين خضير، وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، خلال برنامج على مسئىوليتى مع الإعلامى أحمد موسى المذاع على قناة صدى البلد، مسبقًا، إلى أنه لا يوجد  فى مصر مصنعًا لديه مشاكل أو معوقات، كما أنه لا يوجد لدينا شركة أجنبية في مصر من إجمالي 2000 شركة  تعانى من أية مشكلات، مشيرًا إلى أن هيئة الدواء تعمل بشكل جيد ومحترم لتوفير كافة أنواع الأدوية.

تابع موقع تحيا مصر علي