عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تأجيل محاكمة المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور لهذا الموعد

أشرف عبد الغفور _
أشرف عبد الغفور _ أرشيفية

قررت محكمة جنح أكتوبر اليوم الإثنين الموافق 8 يناير، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتسبب في وفاة الفنان الكبير أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته بحادث سير على طريق مصر الصحراوي، وذلك لجلسة  29 يناير حيث يرصد تحيا مصر التفاصيل. 

" src="">

غياب المتهم في وفاة أشرف عبد الغفور عن حضور الجلسة

وتغيب المتهم في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته عن الحضور حيث حضر المحامى شعبان سعيد عن أسرة الفنان الراحل وطالب بتعويض مالي يبلغ أربعين ألف وواحد. 

أشرف عبد الغفور 

تصريحات أشرف عبد الغفور 

من جانبه، قال أشرف عبد الغفور 
في تصريحات سابقة: أنا علاقتي باللغة العربية هي علاقة طالب الثانوية العامة باللغة العربية، لأن أنا بعد كدا دخلت كلية التجارة، ودخلت المعهد العالي للسينما، ومليش أي علاقة بدراسة اللغة العربية.

وتابع، مسألة اللغة العربية بالنسبالي جت بعد ما ابتديت اشتغل، ودرست التمثيل، وبعد ما ابتديت احترف التمثيل، ولازم نرجع الفضل لأستاذ محمد الطوخي، محمد الطوخي كان ليه استديوهات إذاعية في وسط البلد في القاهرة.

وأضاف، الفلوس اللي كنت باخدها من شغلي أنزل اشتري بنصها قواميس ومعاجم، وأنا بقعد أبحث لغاية دلوقتي، اللغة العربية ملهاش كبير، لغة دقيقة جدًا سهلة جدًا وصعبة جدًا، وأنا من عشاق هذه اللغة.. ومسلسل عمر بن عبد العزيز وهارون الرشيد من أعز الأعمال على قلبي.

سبب عدم ظهور أشرف عبد الغفور إعلاميًا

وعن عدم ظهوره كثيرًا، أوضح: مش مسألة مقل، أنا تقريبا ممتنع، باختصار شديد جدًا عشان لقيت أن احنا بنكلم بعض، وولا سميع ولا مجيب، لكن كلامنا دا له مردود ؟، أنا حسيت أنه ملوش فقولت أبطل كلام، وحجزت كرسي في الصالة وقعدت اتفرج.

وتحدث عن علاقته بأحفاده قائلًا: أنا عملت حاجة من خمس سنين أنا بعتبرها أهم إنجاز عملته في حياتي، أهم جايزة أخدتها في حياتي، ايه هي الجايزة؟، تمثال أوسكار مكتوب عليه جراند با (جد) قدمهولي أحفادي.

واستطرد، أنا ليا ست أحفاد، الحفيدة الأولى الدكتورة منة الله، خريجة كلية الطب البشري، ومتخصصة في الأمراض النفسية، واتجوزت من شهر، وفنانة وبتغني ولها باع في السوشيال ميديا.

وأردف، أخوها اللي بعديها دكتور صيدلي محمد، أخوهم التالت عمر في كلية الصيدلة فاضله سنتين ويتخرج، أشرف ابن تامر بيدرس الاقتصاد والعلوم السياسية، يوسف ابن ريهام الأكبر درس صناعة الأفلام في كندا، ودلوقتي بيتمرن تصوير وهتلاقي اسمه على تتر مسلسل تحت الوصاية، والحفيد الأصغر خالص هو فاروق ابن ريهام الصغير عنده 10 سنين.

تابع موقع تحيا مصر علي