عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مبيحبوش الظهور في الإعلام ووالدهم هو قدوتهم.. أسرار عن أولاد أحمد السقا

أحمد السقا رفقة أولاده
أحمد السقا رفقة أولاده _ أرشيفية

فاجئ النجم المصري أحمد السقا، جمهوره بصورة تجمعه مع أولاده الثلاثة، وهم ياسين وحمزة ونادية على عكس عادته حيث أنه يحافظ على خصوصية أسرته بعيدًا عن السوشيال ميديا ووسائل الإعلام.

أحمد السقا رفقة أولاده 

ونشر السقا صورة يستعرضها تحيا مصر، مع أولاده عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: استثماري الحقيقي في الدنيا.

أحمد السقا بصحبة أولاده

ياسين نجل أحمد السقا يرث موهبته الفنية

ويعد ياسين نجل أحمد السقا الكبير هو الوحيد الذي ورث عنه موهبة التمثيل وشارك في الدراما لأول مرة عن طريق مسلسل الاختيار، ولاق أدائه إعجاب الجمهور والمتابعين.

أبناء أحمد السقا يبتعدون عن الأضواء

ولكن أبناء أحمد السقا الآخرين وهم حمزة ونادية يفضلون البعد عن الأضواء والسوشيال ميديا، ولم يظهروا كثيرًا مع والدهم نجم الأكشن الذي حقق نجاحات واسعة طوال مشواره الفني.

على الصعيد الآخر، قال أحمد السقا في لقائه ببرنامج حبر سري: أنا حمقي ودمي حامي والطاقة الذكورية عالية شوية وبتسبب لي ساعات مشاكل، ومقدرش أعدي اللي يعديه غيري.. مفيش حد مثالي كلنا بنغلط بس قدر الإمكان بحاول أني مزعلش البني آدمين لأن أنا راس مالي الناس.

وتابع، محمد هنيدي اكتر واحد بيضحكني .. وبالنسبة لجيلنا كان رأس السهم التى عبرت وعبر وراها جيل كامل، ومحمد هنيدي دمه خفيف وافيهاته عايزة استيعاب وهو قصة كبيرة وحبيبي .. وأتمنى أعمل عمل جديد مع هنيدي واللى يجي يكون مناسب له وليا واكيد مش هنتأخر.

أحمد السقا 

وعلق على هجوم مها أحمد عليه، قائلًا: أنا حاولت أكلم مجدي ومها أحمد ومردوش عليا ولكن بينا عشرة عمر واللي بينا مش قليل ولا يمكن نخسر بعض.

أحمد السقا ينتظر عرض مسلسل جولة أخيرة 

وينتظر أحمد السقا عرض مسلسل جولة أخيرة بطولته إلى جانب، أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى، أحمد فهمى وحنان مطاوع، والعمل من تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي وإخراج مريم أحمدي، وينفصل أحمد السقا عن زوجته ضمن أحداث مسلسل جولة أخيرة، ويظهر مدربه القديم الذي يلعب دوره الفنان أشرف عبد الباقي ويحاول معه لرياضة الـ MMA.

تابع موقع تحيا مصر علي