عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد شائعة انفصالهما.. تعرف على قصة حب شيماء سيف وكارتر التي كان بطلها الأكل

شيماء سيف وزوجها
شيماء سيف وزوجها _ أرشيفية

أصبح الثنائي محمد كارتر وزوجته الفنانة الكوميدية شيماء سيف حديث السوشيال ميديا، وذلك بعد شائعة انفصالهما نتيجة تعديه على شيماء سيف جسديًا وسبها، ولكنه نفى كل هذه الأنباء مستنكرًا من مروجيها.

برنامج نفسنة سر تعارف شيماء سيف وكارتر 

وفي هذا الصدد، يرصد تحيا مصر قصة حب شيماء سيف وكارتر بعد نفي شائعة انفصالهما حيث بدأت علاقة شيماء سيف، ومحمد كارتر من خلال مشاركة الثنائي في برنامج نفسنة على قناة القاهرة والناس، فكارتر هو المنتج الفني للبرنامج. 

شيماء سيف وكارتر 

كارتر وشيماء سيف يتبادلان الطعام

وقالت شيماء سيف في تصريحات سابقة: بما أن كارتر مدير إنتاج البرنامج فكنت لما بطلب أكل كان بيقول للمسئولين عن الأكل يجبولي كل اللي نفسي فيه زي الحواوشي والممبار وفي مرة أنا جبتله صينية مكرونة بشاميل.

تعارف شيماء سيف وكارتر 

وأشار كارتر في تصريحات تيلفزيونية، أنه أثناء البرنامج لم يكن هناك مشاعر بينهم ولكن بعد ذلك بدأت العلاقة تتطور بينهم لحين أن تقابلا في مسرحية أهلًا رمضان مع الفنان محمد رمضان، وبدأت قصة حب بيننا وذهبت لمنزلها طلبت يدها دون أن تعلم.

من جانبه، استنكرت شيماء سيف إطلالات الصيف فقالت عبر حسابها على إنستجرام: طول عمرنا بنطلع البحر ونشوف مايوهات اشكال وألوان لكن السنة دي العري بقى فوق الوصف،  والمايوهات بقت تتلبس في كل مكان مش البحر بس واللي في نظري اصلا ملابس داخلية، هي البنات دي ملهاش ولا اب ولا اخ ولا زوج قلبهم ياكلهم عليهم والدم يجري في عروقهم.

وتابعت، المفروض الجسم ده نحافظ عليه مش نمتع بيه غيرنا، فين نخوة الرجولة وحياء البنات، العرى مظهر من مظاهر التخلف الفكري واللي فاكر ده تحضر ماشي ورا القطيع بدون وعي.

وخرجت شيماء سيف عن صمتها لترد على أنباء فقدانها للوزن قائلة: يا مساء الفل على كل الناس الحلوة، كلكم بتسألوني أنتي خسيتي ولا مخستيش، وللأسف هصدمكم وأقولكم أني لسه مخستش زي ما أنتم شايفين بس منكرش أن الصور طبعا شجعتني جدا لأنها معمولة تحفة، وممكن أفكر قريب وأخد الخطوة دي.

وحققت شيماء سيف نجاح واسع في مسلسل أحلام سعيدة بطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى وعدد آخر من الفنانين، تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت، حول فريدة وتجسد دورها يسرا، وشيرين التي تتقمص شخصيتها غادة عادل، وليلى التي تلعب دورها مي كساب، وهن 3 سيدات يعانين من الأرق وصعوبة النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن فتساعدهن تلك التجارب.

تابع موقع تحيا مصر علي