عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جدول مباريات كأس السوبر الإسباني 2024 والقنوات الناقلة وتاريخ الفرق المشاركة

كأس السوبر الإسباني
كأس السوبر الإسباني

يترقب عشاق كرة القدم العالمية بطولة كأس السوبر الإسباني 2023 والتي تقام في المملكة العربية السعودية هذا العام، وبمشاركة 4 فرق وعلى رأسهم ريال مدريد وبرشلونة بجانب أتلتيكو مدريد وأوساسونا، وتبحث الفرق الأربعة المشاركة في كأس السوبر الإسباني هذا العام المنافسة على اللقب.

القنوات الناقلة لبطولة كأس السوبر الإسباني 2024

وحصلت قنوات SSC HD السعودية على حقوق بث مباريات كأس السوبر الإسباني في منطقة الشرق الأوسط بشكل حصري، بجانب العديد من القنوات الأوروبية والأساسية على مستوى العالم.

L'Equipe TV

Arena Sport 1 HD Croatia

Sportdigita

الفرق المشاركة في بطولة كأس السوبر الإسباني 2023/2024

يستعرض موقع تحيا مصر تاريخ الفرق المشاركة في البطولة، ويشارك فريق برشلونة في كأس السوبر الإسباني للمرة رقم 28 تاريخياً وسبق وأن حقق الفريق البطولة 14 مرة من قبل، وأكثر الفرق المشاركة في كأس السوبر الإسباني تاريخياً ويدخل الفريق البطولة وهو حامل اللقب بعد الفوز على ريال مدريد الموسم الماضي في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ثاني الفرق المشاركة في كأس السوبر الإسباني هو ريال مدريد ويتواجد للمرة التاسعة عشر تاريخياً في كأس السوبر الإسباني وهو ثاني أكثر الفرق تحقيقاً للقب بـ 12 مرة من قبل.

كأس السوبر الإسباني

أتلتيكو مدريد هو الفريق الثالث المشاركة في كأس السوبر الإسباني ويتواجد للمرة العاشرة في تاريخه، وسبق وأن حقق اللقب مرتين من قبل، وهو ثالث أكثر الفرق مشاركة في كأس السوبر الإسباني.

الفريق الرابع والأخير هو أوساسونا والذي يشارك في كأس السوبر الإسباني للمرة الثانية تاريخيا، وكانت هناك مشاركة واحدة للفريق من قبل، وهو ثاني الفرق المشاركة في كأس السوبر الإسباني.

جدول مباريات كأس السوبر الإسباني 2023/2024

تبدأ بطولة كأس السوبر الإسباني يوم 10 يناير الجاري وستكون المواجهة الأولى بين ريال مدريد د أتلتيكو مدريد، وتبدأ المباراة في تمام التاسعة مساء، ويستضيف ملعب الأول بارك هذه المواجهة.

المباراة الثانية سوف تجمع بين برشلونة ضد أوساسونا وتقام المباراة يوم الخميس 11 يناير الجاري وتبدأ المباراة في التاسعة مساء وتبث عبر قنوات السعودية الرياضية.

أما المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر الإسباني ستكون في 14 يناير الجاري في تمام التاسعة مساء وستكون جميع مباريات البطولة على ملعب الأول بارك بمدينة الرياض.

كأس السوبر الإسباني

وسافر فريق ريال مدريد إلى الرياض اليوم الإثنين وهو أول الفرق التي قررت التوجه إلى المملكة العربية السعودية من أجل الاستعداد لبطولة كأس السوبر المصري 2023 وكان ريال مدريد قد حقق آخر لقب له في 2021 بعد الفوز على أتلتيك بلباو بهدفين مقابل لا شيء في المباراة النهائية.

تابع موقع تحيا مصر علي