عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس الرابطة المصرية .. خسارة الإسماعيلي وفوز بلدية المحلة والاتحاد السكندري في حصاد اليوم الأول

كأس الرابطة المصرية
كأس الرابطة المصرية

أسدل الستار على أولى أيام دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية وأقيمت اليوم الإثنين 3 مواجهات هامة، وكان الحدث الأبرز هو خسارة الإسماعيلي أمام نادي الداخلية، بجانب فوز بلدية المحلة على سموحة، وكانت المواجهة الأخيرة في مباريات اليوم بين الاتحاد السكندري ومودرن فيوتشر على ستاد القاهرة الدولي، وتمكن زعيم الثغر أن يحقق الفوز بهدف مقابل لا شيء، وانتهت جميع مباريات اليوم بنتيجة واحدة وهي 1/0.

نتائج مباريات اليوم الأول لبطولة كأس الرابطة المصرية

وتستكمل مباريات الجولة الأولى لبطولة كأس الرابطة المصرية غداً الثلاثاء بإقامة مبارتين بجانب 3 مواجهات يوم الأربعاء المقبل ومعها نهاية مباريات الجولة الأولى لبطولة كأس الرابطة المصرية، ويستعرض موقع تحيا مصر نتائج مباريات اليوم الأول في بطولة كأس الرابطة المصرية 2023/2024.

نتيجة مباراة الإسماعيلي والداخلية في كأس الرابطة المصرية

خسر النادي الإسماعيلي بهدف نظيف أمام الداخلية بهدف نظيف في أولى مواجهات المجموعات الثالثة في كأس الرابطة المصرية، وسجل يوسف تونجي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31 من عمر المباراة، وفشل الإسماعيلي في العودة للمباراة، وشهدت هذه المواجهة إشهار 3 بطاقات صفراء.

مباراة الإسماعيلي والداخلية

نتيجة مباراة بلدية المحلة وسموحة في كأس الرابطة المصرية

حقق بلدية المحلة فوزاً هاماً على حساب سموحة بهدف نظيف في الجولة الأولى لحساب المجموعة الأولى في كأس الرابطة المصرية، وسجل محمد أميسي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 17 من عمر المباراة، وفشل سموحة في العودة للمباراة، وشهدت هذه المباراة إشهار 5 بطاقات صفراء.

نتيجة مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري في كأس الرابطة المصرية

انتهت مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري في ختام مباريات اليوم الأول لدور المجموعات لبطولة كأس الرابطة المصرية وفاز زعيم الثغر بهدف مقابل لا شيء سجله خالد الغندور في الدقيقة 52 من عمر المباراة، ويتصدر الفريق المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بالتساوي مع بدلية المحلة، وتألق المهدي سليمان في مباراة اليوم حارس الاتحاد السكندري وحافظ على نظافة شباكة.

مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري

مباريات الجولة الأولى لبطولة كأس الرابطة المصرية

تستكمل مباريات الجولة الأولى غداً الثلاثاء وستكون المواجهة الأولى بين نادي زد أف سي ضد طلائع الجيش، وتبدأ المباراة في تمام الثالثة عصرا وتبث عبر أون تايم سبورتس إتش دي.

أما المواجهة الثانية ستجمع بين المصري البورسعيدي ضد المقاولون العرب وتقام المباراة في تمام الخامسة مساء ويستضيف ملعب برج العرب هذه المباراة وتبث عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي.

وتقام بطولة كأس الرابطة المصرية خلال فترة توقف الدوري المصري بسبب مشاركة منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

تابع موقع تحيا مصر علي