عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على طريقة محمد رمضان.. كريم عفيفي يروج لفيلم عصابة عظيمة بالدولارات

كريم عفيفي
كريم عفيفي

روج الفنان كريم عفيفي لـ فيلمه الجديد عصابة عظيمة بطريقة مختلفة وخاصة، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وذلك على طريقة الفنان محمد رمضان، حيث نشر صورته مع الدولارات.

كريم عفيفي بـ الدولارات في البانيو

شارك كريم عفيفي في الساعات القليلة الماضية صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام والتي رصدها موقع تحيا مصر، داخل البانيو ومغطى بالدولارات وفي يده أنانسة، وذلك بنفس الطريقة الذي  يروج فيها محمد رمضان لأعماله الفنية.

وعلق كريم عفيفي على الصورة، قائلا: فيلم عصابة عظيمة دلوقتى فى كل السينمات ادخلو وقولولى رايكو يا حبايب.

كريم عفيفي 

كريم عفيفي في فيلم عصابة عظيمة

ويعرض لـ كريم عفيفي خلال الفترة الحالية فيلم عصابة عظيمة وذلك في السينمات المصرية وذلك منذ يوم 5 من شهر يناير الجاري، حيث شهد العرض الخاص له حضور نخبة من نجوم الفن وأبطال العمل، وظهر خلال مطرب المهرجانات عنبة وهو يلقى الدولارات على الحاضرين، ويبدوا أن الدولارات مرتبطة بقصة العمل، لذا يروجون له بهذه الطريقة.

ويخوض بطولة فيلم عصابة عظيمة إلى جانب الفنان كريم عفيفي كلا من النجوم إسعاد يونس، زينة، والفنانة فرح الزاهد والفنان محمد محمود، ومطرب المهرجانات الشهير عنبة، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية والعربية، حيث يعرض في دول الخليج في يوم 11 من شهر يناير.

كريم عفيفي يتألق في فيلم مطرح مطروح

من ناحية أخرى، كان قد عرض لـ كريم عفيفي في الفترة الماضية فيلم مطرح مطروح إلى جانب الفنان محمود حميدة، والذي تحدث عنه في لقائه بموقع تحيا مصر، قائلا: في: أستاذ محمود ممثل كبير جدا وشرف لأي حد انه يمثل معاه وهو إضافة كبيرة جدا لينا وللعمل والفيلم وكل حاجة، وكان فيه ارتجال في جزء كبير من الفيلم، والورق فكرته حلوة جدا والورق مكتوب بشكل حلو ومع المخرج قدرنا نعمل الحاجات اللي كانت في الفيلم.

ولم يحقق العمل نجاحات كبيرة في السينمات لكنه حاز على إشادات كبيرة من قبل الجمهور ونقاد الفن من بينهم الناقدة الفنية دعاء حلمي، والتي أشارت إلى أن فيلم مطرح مطروح من أجمل الأعمال السينمائية في تلك الفترة.

تابع موقع تحيا مصر علي