عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

على طريقة احمد العوضي.. إسعاد يونس تروج لفيلم عصابة عظيمة بمسابقة جائزتها 25 ألف جنيه

إسعاد يونس
إسعاد يونس

طرحت الإعلامية والفنانة الشهيرة إسعاد يونس، مسابقة في مساء أمس الاثنين، جائزتها 25 ألف جنيها، وأعلنت عنها خلال برنامجها الشهير صاحبة السعادة والذي تقدمه على قناة dmc في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

إسعاد يونس تروج لفيلم عصابة عظيمة بمسابقة 25 ألف جنيها 

وكشفت إسعاد يونس عن تفاصيل المسابقة خلال الحلقة، حيث قالت في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: الشنطة دي فيها 25 ألف جنيه اللي يعرف الرقم السري بتاعها هياخد الفلوس دي.. ملحوظة الارقام بتاعتها كلها من جوة فيلم عصابة عظيمة.

وكانت المسابقة في بداية الأمر موجهة لضيوف البرنامج والذي هم في الأساس صناع مسلسل عصابة عظيمة، لكنهم لم يفلحوا في حل لغز الشنطة، لتترك إسعاد يونس فرصة للجمهور في التفكير في حل هذا اللغز والفوز بالمسابقة.

إسعاد يونس تسير على خطى أحمد العوضي

واعتبر الجمهور هذه المسابقة نوع من أنواع الترويج للفيلم، حيث أن يجب حضور فيلم عصابة عظيمة للوصول لحل هذا اللغز، وهو النوع الذي يلجأ له الفنان أحمد العوضي في الفترة الأخيرة للترويج لأعماله الفنية المختلفة.

وجدير بالذكر، أن فيلم عصابة عظيمة من بطولة النجوم إسعاد يونس، زينة، والفنانة فرح الزاهد والفنان محمد محمود، والفنان كريم عفيفي ومطرب المهرجانات الشهير عنبة، والعمل من تأليف هاجر الإبياري و إخراج وائل إحسان، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات المصرية والعربية.

تفاصيل فيلم عصابة عظيمة الفنانة إسعاد يونس

ويمثل فيلم عصابة عظيمة عودة قوية لإسعاد يونس في السينما بعد غياب دام لسنوات عديدة، حيث تحدثت عن تلك العودة، قائلة: إحساس غريب ورعب رهيب، وإن شاء الله ربنا يكافئ مجهودنا بالخير.. الزمن بيتغير، ومش كل حاجة زي زمان، لكن الفكرة كانت جذابة لدرجة تخلي الواحد يتخلى عن الحرص ويغامر بيها.

ومن المقرر عرض فيلم عصابة عظيمة ف بالسينمات المصرية بداية من يوم 4 من شهر يناير المقبل، على أن يتم عرضه في السينمات العربية بداية في من يوم 11 في نفس الشهر، ويسلط العمل الضوء على المكفوفين ومعاناتهم بطريقة كوميدية تحتوى على فكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي