عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى وفاة وائل الإبراشي.. قصة إعلامي تنبأ برحيله وكيفية وقوعه

وائل الإبراشي _ أرشيفية
وائل الإبراشي _ أرشيفية

تحل اليوم الثلاثاء الموافق 9 يناير، ذكرى وفاة الإعلامي المصري الكبير وائل الإبراشي الذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2022 متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد حيث تسبب في صدمة وحزن كبير لجمهوره ومحبيه.

ذكرى وفاة وائل الإبراشي 

وبالتزامن مع ذكرى رحيل وائل الإبراشي، يرصد تحيا مصر تنبأ الإعلامي الكبير بوفاته حيث قال في تصريحات سابقة مع الإعلامي عمرو الليثي، أنه بعد وفاة شقيقته أصبح يشعر أن الحياة سهلة للغاية وأن الموت أصبح قريب، وأنه يتوقع أن يموت صغيرًا. 

وائل الإبراشي 

سبب توقف وائل الإبراشي عن قيادة سيارته

وتابع، أنه بسبب وفاة شقيقته بحادث سير، توقف عن قيادة سيارته، حيث راوده شعور أنه سوف يموت بحادث، وسوف يصدم أحد ويموتا هما الاثنين نتيجة تصادم.

أرملة وائل الإبراشي تحيي ذكرى ميلاده 

وحرصت أرملة وائل الإبراشي، على إحياء ذكرى ميلاده خلال الأيام الماضية معربة عن مدى اشتياقها وافتقاده له بعد رحيله عن عالمنا، قائلة: دي صورتك لآخر عيد ميلاد ليك قبل رحلة المرض، زي اليوم ده من سنة كنا حواليك في المستشفى، أنا وجيلان وماما والدكاترة وطاقم التمريض، كنت مبسوط بقرب خروجك وبتستعد ترجع لينا، ولحبايبك وأصحابك وشغلك.

الإعلامي وائل الإبراشي 

وتابعت، اليوم ده أنت كنت فرحان، وتصورنا كلنا مع بعض، وكل صورك كانت مليانة سعادة، وأمل كبير للرجوع لشغلك، خلصنا الاحتفال بعيد ميلادك، وأول ما وصلنا البيت اتصل بيا طاقم التمريض من المستشفى، وقالوا ياريت كل يوم تيجي تعملي عيد ميلاد، لإن وائل النهاردة كان عنده طاقة كبيرة.

وأضافت أرملة الراحل، عمل جلسة العلاج الطبيعي كلها بدون أكسجين، وكمان دكتورة وسام زودت طلوع سلالم في الجلسة، شفنا الأمل بيكبر قدام عنينا وصدقنا نجاتك، أنا وجيلان في عيد ميلادك النهاردة، وأنت معانا مامشيتش.

فيما قالت ابنته، أتمنى أن تكون في مكان أفضل، أفتقدك أكثر بكثير مما تتخيل، أنك لم تترك ذهني أبدًا، كنت شخصًا جيدًا وأبًا رائعًا، كنت أفضل أب يمكن أن أطلبه، آمل أن تكون سعيدًا أنك وجدت السلام، أتمنى أن تكون هنا للاحتفال بعيد ميلادك معي".

وتابعت، من الصعب حقًا عدم وجودك معي، ولكن على الأقل أعلم أنك تستريح الآن في مكان أفضل، أحبك كثيرا عيد ميلاد سعيد يا أبي.

جدير بالذكر، أنه اتهمت سحر رامي أرملة وائل الإبراشي طبيبه بأنه تسبب في وفاته، حيث أشارت إلى أن الطبيب اغتال المرحوم وائل الإبراشي على سند من القول: جريمة قتل مكتملة الأركان راح ضحيتها الإعلامي المرحوم وائل الإبراشي ارتكبها الطبيب مع سبق الإصرار والترصد، حيث خدع الطبيب المبلغ ضده المرحوم وائل الإبراشي، بأن لديه أقراص سحرية اكتشفها تشفي من كوفيد خلال أسبوع، وأقنعه بأن يعالجه في المنزل حتى لا يتسرب الاختراع العجيب، وأن المستشفى لن يستطيع أن يفعل له شيء زيادة.

ونعت الفنانة فيفي عبده وفاة وائل الإبراشي، من خلال نشر صورته عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله والدوام لله الإعلامي وائل الإبراشي في ذمة الله، الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ويصبر أهله وأحبابه يارب.. أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة".

جدير بالذكر، أن وائل الإبراشي يعد واحد من أهم الإعلاميين على الساحة، والذي تسببت وفاته في حزن كبير لأصدقاءه وجمهوره، وحرص عدد كبير من مشاهير الفن والإعلام على نعيه بكلمات مؤثرة تعبر عن مدى حبهم وتقديرهم له. 

تابع موقع تحيا مصر علي