عاجل
السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم الاسكندراني .. كيف ساهمت ياسمين عبد العزيز في نجاحه؟

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

حقق فيلم الاسكندراني الذي يخوض بطولته الفنان أحمد العوضي إلى جانب نخبة من نجوم الفن الآخرين في أولى أعماله السينمائية، نجاح كبير في دور العرض المصرية، حيث تم طرح فيلم الاسكندراني في السينمات بداية من يوم 4 من شهر يناير الجاري، ولكن كان للفنانة ياسمين عبد العزيز دور فعال في نجاح فيلم الاسكندراني رغم عدم مشاركتها في بطولة العمل.

كيف ساهمت ياسمين عبد العزيز في نجاح فيلم الاسكندراني؟

تعد ياسمين عبد العزيز مثال للزوجة الداعمة لزوجها الفنان أحمد العوضي، وساهم هذا الدعم في نجاح فيلم الاسكندراني، الذي كان أول عمل له ينافس به في السينما المصرية والعربية، وبدأت هذا الدعم بنشر بوستر فيلم الاسكندراني على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليه، قائلة: "مبروك ربنا يكرم ان شاء الله.. فيلم الاسكندراني".

ياسمين عبد العزيز 

ولم تكتفي بهذا فقط، بل أيضا قامت ياسمين عبد العزيز بالترويج للفيديو التشويقي الخاص بفيلم الاسكندراني على طريقتها الخاصة وذلك من خلال طرح صورة من الفيديو والتعليق عليها، ساخرة: "عشان كدة مبتخانقش معاة دة بيطير في الهواء"، ليبدأ الجمهور في تداول منشورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومن هنا بدأ الترويج للعمل بشكل كبير.

ياسمين عبد العزيز في العرض الخاص لفيلم الاسكندراني

ورغم مرضها، حرصت ياسمين عبد العزيز على التواجد إلى جانب زوجها الفنان أحمد العوضي في العرض الخاص لفيلم الاسكندراني في إحدى السينمات بالإسكندرية، في حضور نخبة من أبطال العمل والمخرج خالد يوسف، متحدية مرضها لدعم زوجها في أولى أعماله السينمائية، والتي ينافس بها أمام كلا من فيلم أبو نسب للفنان محمد إمام والفنانة ياسمين صبري، وفيلم عصابة عظيمة للفنانة إسعاد يونس، وأخيرا فيلم الحريفة للفنان خالد النبوي ونخبة من النجوم الشباب الآخرين.

فيلم الاسكندراني 

تفاصيل فيلم الاسكندراني

ويعد فيلم الاسكندراني من بطولة الفنان أحمد العوضي إلى جانب نخبة من نجوم الفن من بينهم الفنانة زينة، والذي تدور أحداثه حول بكر الاسكندراني الذي يتعرض لمصاعب عديدة من قبل أهله خاصة والده الذي يبدو أن علاقتهم متوترة ببعضهم البعض وأيضا ابن عمه وحبيبته، ليقرر ترك مصر لهم والذهاب إلى إيطاليا ليبدأ حياة جديدة هناك، ولكن فور عودتهم تعود مرة أخرى الأزمات والمصاعب فوق رأسه، كل هذا في اطار درامي تشويقي.

وحقق برومو فيلم الاسكندراني ملايين المشاهدات بعد 24 من نشهر على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حيث جاءت إجمالي مشاهداته ما يقرب من 16 مليون مشاهدة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

تابع موقع تحيا مصر علي