عاجل
الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم Oppenheimer يحصل على 5 جوائز في جولدن جلوب ويتصدر شباك الايرادات

فيلم Oppenheimer
فيلم Oppenheimer

فيلم Oppenheimer يتصدر محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد سيطرة فيلم Oppenheimer على جوائز حفل جولدن جلوب 2024 الذي تم إقامته أمس الاثنين، في فندق بيفرلي هيلتون في مدينة بيفرلي هيلز بكاليفورنيا، ليكتسح فيلم Oppenheimer حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تفاصيل فيلم Oppenheimer

فيلم Oppenheimer بدأ عرضه في السينما المصرية بداية من يوم 21 من شهر يوليو من عام 2023، وحقق العمل نجاحات كبيرة في السينمات العالمية، ووصلت إجمالي إيراداته إلى ما يقرب من 952 مليونا وألف دولار عالميا، ولكن لم يكتفي نجاح الفيلم في السينما فقط بل اكتسح جوائز حفل جولدن جلوب 2024.

فيلم Oppenheimer

جوائز فيلم Oppenheimer

وحصل فيلم Oppenheimer على 5 جوائز رصدها موقع تحيا مصر وهم جوائز "أفضل مخرج، أفضل ممثل، أفضل ممثل في دور مساعد، أفضل موسيقى تصويرية، وأفضل فيلم دراما في العام"، وذلك في حفل جوائز جولدن جلوب الذي أقيم في يوم الاثنين المنقضي وذلك في دورته الـ 81.

وكان فيلم Oppenheimer يخوض بطولته كلا من النجوم العالمين كيليان مورفى والنجم العالمى صاحب الأصول المصرية رامى مالك، والممثل العالمى روبرت داونى جونيور، وفلورانس بيو.

جوائز فيلم Oppenheimer

قصة فيلم Oppenheimer

ويعد فيلم Oppenheimer من إنتاج شركة Universal وتصل مدة الفيلم إلى 150 دقيقة، وتدور أحداث الفيلم حول العالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر ودوره في تطوير القنبلة الذرية، ومن إخراج المخرج العالمى كريستوفر نولان، وحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه في السينمات العالمية، وحصد على جوائز عالمية.

جوائز حفل جولدن جلوب

وكانت قد أتت جوائز حفل جولدن جلوب موزعة على النحو الآتي: فاز فيلم الكوميديا "Barbie" بجائزتين هما جائزة "أفضل أغنية" وجائزة "أفضل إنجاز في شباك التذاكر"، وفيلم Poor Things أفضل ممثلة في دور كوميدي" للممثلة الأمريكية إيما ستون، وجائزة "أفضل فيلم كوميدي/ غنائي"، وغيرها من الجوائز، أما مسلسل Succession فحصل على جائزة "أفضل ممثل في مسلسل دراما، أفضل ممثل مساعد، أفضل ممثلة، أفضل مسلسل دراما في العام"، مسلسل The Bear فحصد على جوائز أفضل ممثل في دور كوميدي، أفضل ممثلة في دور كوميدي، أفضل مسلسل كوميدي في العام.

تابع موقع تحيا مصر علي