عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة فيصل يقود قائمة المنتخب الأوليمبي في البطولة الودية بالإمارات

قائمة منتخب مصر الأوليمبي
قائمة منتخب مصر الأوليمبي

أعلن البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، قائمة المنتخب الأوليمبي التي ستشارك في دورة دبي الودية بالإمارات استعدادًا لأولمبياد باريس 2024. 

وتواجد منتخب مصر في نهائيات أولمبياد باريس 2024، حيث قدم الفراعنة أداءًا رائعًا في البطولة، وخسروا في النهائي أمام المغرب بعد طرد محمود صابر نجم المنتخب والذي أحرز الهدف الأول في الدقائق الأولى من عمر المباراة. 

قائمة منتخب مصر لدورة دبي الودية بالإمارات 

حراسة المرمى: حمزة علاء - علي الجابري- محمد سيحا. 

خط الدفاع: محمد طارق - حسام عبد المجيد - كريم الدبيس- محمد حمدي إبراهيم - أحمد محمود - أحمد حسام - محمد مغربي - أحمد رضا - أحمد عيد. 

خط الوسط: محمود صابر - أحمد عاطف - مصطفى سعد ميسي - عمر خضر - أحمد نادر حواش - عمر الساعي - ماجد هاني - محمد محمد شحاتة - محمود جهاد. 

خط الهجوم: حسام أشرف - أسامة فيصل. 

قائمة منتخب مصر الأوليمبي 

موعد معسكر منتخب مصر الأوليمبي على ستاد العاصمة الإدارية الجديد 

ومن المقرر أن يدخل الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة روجيرو ميكالي معسكرًا بالعاصمة الإدارية الجديدة الأربعاء المقبل، استعداداً للسفر إلى الإمارات يوم 15 يناير الجارى لخوض دورة ودية.

وتقام دورة دبي الودية بمشاركة المنتخبات الأولمبية لكل من السعودية وقطر والإمارات، ويرى ميكالى فى العاصمة الإدارية أجواء مثالية ومتكاملة فى ظل الاهتمام الكبير من الدولة المصرية ممثلة فى وزارة الشباب والرياضة، وهو ما لمسه الجهاز الفني فى معسكره الأخير الذى كان ناجحا من كل الوجوه .

وتشهد البطولة بجانب منتخب مصر مشاركة منتخبات دون الـ23 عاما لكل من: الإمارات والسعودية وقطر.

وقال محمود حرب المدير الإداري للمنتخب الأوليمبي إن معسكر المنتخب الأوليمبي فى القاهرة سيكون بالعاصمة الإدارية لمدة 5 أيام بناء على رغبة ميكالي الذى يرى فى العاصمة الإدارية أجواء مثالية ومتكاملة فى ظل الاهتمام الكبير من الدولة المصرية متمثلة فى وزارة الشباب والرياضة وهو ما لمسه الجهاز الفني فى معسكره الأخير الذي كان ناجحا على كافة الأصعدة.

تابع موقع تحيا مصر علي