عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريال مدريد ضد اتليتكو .. موعد المباراة والقنوات الناقلة قبل مباراة السوبر الاسباني

ريال مدريد ضد اتليتكو
ريال مدريد ضد اتليتكو

ريال مدريد ضد اتليتكو هي المباراة الأكثر أهمية في كأس السوبر الإسباني 2023 والتي تبدأ غداً في المملكة العربية السعودية والقمة الكبرى بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في مباراة يترقبها عشاق كرة القدم العالمة والعربية على الملاعب العربية.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد ضد اتليتكو غدً الأربعاء في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2023، ويستضيف ملعب الأول بارك هذه المباراة الهامة بمدينة الرياض، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد اتليتكو في كأس السوبر الإسباني

تبث مباراة ريال مدريد ضد اتليتكو غداً الأربعاء في كأس السوبر الإسباني عبر قنوات السعودية الرياضية فقط وبشكل حصري وبتعليق فهد العتيبي.

ويمتلك فريق برشلونة الرقم القياسي في الفوز ببطولة كأس السوبر الإسباني تاريخياً بـ 14 بطولة من أصل 28 مشاركة في كأس السوبر الإسباني سواء بالنظام القديم أو الجديد.

كأس السوبر الإسباني
ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

مباريات كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية

وحقق برشلونة لقب كأس السوبر الإسباني العام الماضي في المملكة العربية السعودية بعد الفوز على ريال مدريد في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

شارك ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني 19 مرة من قبل وحقق الفريق اللقب 12 مرة وهو ثاني أكثر الفرق تحقيقاً لبطولة كأس السوبر الإسباني تاريخياً.

ومع استمرار البحث عن مباراة ريال مدريد ضد اتليتكو، فقد شارك أتلتيكو مدريد 10 مرات من قبل في بطولة كأس السوبر الإسباني وحقق الفريق اللقب مرتين فقط، ويبحث عن اللقب الثالث تاريخياً بقيادة أنطوان جريزمان وألفارو موراتا.

ووصلت بعثة ريال مدريد أمس إلى السعودية من أجل المشاركة في كأس السوبر الإسباني 2023 ووصلت بعثة أتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء من أجل الاستعداد لهذه المواجهة الهامة والبطولة القوية.

تستضيف مدينة الرياض هذا العام ضمن فعاليات موسم الرياض بطولة كأس السوبر الإسباني 2023 وتقام جميع المباريات على ملعب الأول بارك معقل نادي النصر.

كاس السوبر الإسباني

قائمة نادي ريال مدريد المشاركة في بطولة كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية

حراسة المرمى: كيبا آريزابالاجا، أندريه لونين، فيران.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي، كارييلو، توبياس، داني كارفاخال، ناتشو فيرنانديز، فيران جارسيا، أنتونيو روديجر.

وسط الملعب: إدواردو كامافينجا، فيديريكو فالفيردي، ماريو مارتين، جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، آرولين تشاوميني، داني سيبايوس، أردا جولير، ماريو مارتين، نكو باز.

خط الهجوم: رودريجو، فينيسيوس جونيور، خوسيلو، براهيم دياز.

وستكون المباراة الآخرى في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر الإسباني بين برشلونة وأوساسونا ويرغب البلوجرانا في الحفاظ على اللقب والفوز بالبطولة رغم سوء المستوى هذا الموسم ولكن هناك تطلعات كبيرة من أجل تحقيق اللقب الأول في الموسم الكروي من أمام الغريم التقليدي ريال مدريد.

تابع موقع تحيا مصر علي