عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على غيابات بيراميدز في مواجهة فاركو بكأس الرابطة

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

يفتقد فريق نادي بيراميدز لعدد كبير من اللاعبين في مواجهة فاركو ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، ويحل فاركو ضيفا على بيراميدز في الخامسة من مساء الأربعاء على استاد الدفاع الجوي في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بالنسخة الثالثة من بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

غيابات بيراميدز أمام فاركو في كأس الرابطة 

بسبب الإصابة: 1- شريف إكرامي - إصابة بالكتف 

2- رمضان صبحي - إصابة بشد في العضلة الخلفية 

3- عبد الله السعيد - الإصابة بآلام في الظهر 

4- أسامة جلال - إصابة في أربطة غضروف الركبة

5- إبراهيم عادل - مواصلة التأهيل وعدم الجاهزية الفنية 

6- محمود مرعي - إصابة بمزق في العضلة الخلفية

الانضمام الدولي لمنتخب مصر الأول في كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار: أحمد الشناوي - علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - مصطفى فتحي - مهند لاشين

الدوليون الأجانب مع منتخبات بلادهم في كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار:  محمد الشيبي - منتخب المغرب  -  بلاتي توريه - منتخب بوركينا فاسو - فيستون ماييلي - منتخب الكونغو.

بيراميدز 

بيراميدز يرد عبر تحيا مصر على أنباء رحيل عبد الله السعيد 

نفى الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، رحيل عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق، إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، سواء بالبيع النهائي أو على سبيل الإعارة. 

وقال مصدر من داخل نادي بيراميدز في تصريحات خاصة لتحيا مصر إن عبد الله السعيد أحد الأعمدة الأساسية داخل صفوف الفريق، ومن الصعب التفريط في خدماته خلال الفترة المقبلة. 

وأضاف المصدر أن نادي بيراميدز لا يرغب في رحيل أي لاعب عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث تأمل إدارة النادي بالتتويج ببطولة سواء محلية أو قارية مع الفريق. 

ويحل فاركو ضيفا على بيراميدز في الخامسة من مساء الأربعاء المقبل على استاد الدفاع الجوي، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة في نسختها الثالثة.

عبد الله السعيد وإبراهيم عادل 

محمود صابر لاعب بيراميدز يقترب من الزمالك 

يقترب محمود صابر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز والمعار حاليًا إلى نادي زد، من الرحيل إلى صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة. 

وتواصل أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك مع محمود صابر حيث رحب اللاعب بالانتقال إلى صفوف الفارس الأبيض خلال شهر يناير المقبل. 

وعلم تحيا مصر أن نادي بيراميدز قطع إعارة اللاعب من نادي زد حيث استغل البند المتواجد في عقد اللاعب. 

تابع موقع تحيا مصر علي