عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالتزامن مع ذكرى وفاته.. سر صادم حول سبب امتناع وائل الإبراشي عن قيادة سيارته

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي

رحل الإعلامي المصري وائل الإبراشي عن عالمنا في مثل هذا اليوم الثلاثاء الموافق 9 يناير، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد الذي مكث على أثره فترة طويل داخل المشفى وهو ما تسبب في حالة حزن كبيرة لجمهوره ومحبيه من مصر والوطن العربي. 

سبب رفض وائل الإبراشي قيادة سيارته

وفي هذا الصدد، يرصد تحيا مصر السر وراء امتناع الإعلامي وائل الإبراشي عن قيادة السيارة خلال حياته، حيث أوضح خلال برنامج واحد من الناس مع الإعلامي عمرو الليثي، أنه بسبب وفاة شقيقته بحادث سير، توقف عن قيادة سيارته، حيث راوده شعور أنه سوف يموت بحادث، وسوف يصدم أحد ويموتا هما الإثنين.

وائل الإبراشي 

وفاة وائل الإبراشي 

وكان أعلن نبأ وفاة وائل الإبراشي، حسن الابراشي، ابن شقيق الاعلامي في منشور، عبر حسابة الشخصي على موقع فيسبوك، معلقًا: "انا لله وانا اليه راجعون.. البقاء والدوام لله عمي الاعلامي وائل الابراشي في زمة الله أرجوا الدعاء له بالرحمة والمغفرة. 

الإعلامي وائل الإبراشي 

تصريحات وائل الإبراشي عن المرض

وقال وائل الإبراشي في تصريحات سابقة: أؤمن بأن الحياة يمكن أن تختطف في وقتٍ مبكر، أنا مبحبش الدكاترة، ولا أذهب إلى الأطباء إطلاقًا، بسيب المسألة للزمن، والإنفلونزا لا أتعامل معها على إنها مرض، مبخفش من المرض رغم أنه عدوي الأول، ودائمًا أرى أن الصحة أعز ما يمكن أن يأخذه الإنسان.

هذا وأحدث وائل الصدقي مخرج كليب سيب إيدي ضجة عارمة بعد وفاة وائل الإبراشي، قائلًا:  ازاي وائل الابراشي يموت قبل ما اقتص منه ازاي يموت اللي دمر حياتي.. حسبي الله ونعم الوكيل انت مت لكن انا هموت بغيظي».

وأضاف وائل صدقي، محدش يقولي اذكروا محاسن موتاكم، محاسن في السجن بسبب وائل الابراشي.

على الصعيد الآخر، تعرضت أرملة وائل الإبراشي لمحاولة قتل قائلة: فوجئت أنا ووالدتي بطرق شديد على الباب بحالة هستيرية، فتحت أمي الباب، وطلبت السيدة مقابلتي، خرجت لها، قالت لي إن الإعلامي وائل الإبراشي لم يمت، وأنه وعدني بالزواج، وسأنتقم منك أنتي وابنتك.

وتابعت، طلبنا أمن الكومبوند ولاحظ أحدهم السيدة وهي تلقي شنطة من يديها، فاكتشفوا أن الشنطة بها سكين، فتحفظوا عليها وحضرت الشرطة وألقت القبض عليها.

وأضافت أرملة الإعلامي الكبير الراحل وائل الإبراشي، وقالت تلك السيدة في التحقيقات أنها تعمل صحفية وتعالج نفسيًا.

تابع موقع تحيا مصر علي