عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العمر قصير وانا بخاف من المجهول.. كلمات مؤثرة من وائل الابراشي في ذكرى وفاته

وائل الابراشي
وائل الابراشي

يحل اليوم الثلاثاء الموافق 9 من شهر يناير الجاري، ذكرى وفاة الإعلامي الشهير وائل الابراشي، الذي رحل أن عالمنا في مثل هذا اليوم من عام 2022، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، ولكن رغم أنه تماثل الشفاء إلا أنه تعرض لمضاعفات في الرئة وأصيب بصعوبة في التنفس ليلفظ أنفاسه الأخيرة في منزله.

ذكرى وفاة وائل الابراشي

وتزامنا مع ذكرى وفاة وائل الابراشي، حرص موقع تحيا مصر على الكشف عن تصريحات تليفزيونية سابقة له، كان يتحدث فيها عن الموت والمرض، حيث أشار إلى أنه لا يهاب المرض رغم أن قوة الإنسان تكمن في صحته، ولكن أصبحت حالات الوفاة كثير في تلك الآونة ولا يفرق الموت بين صغير او كبير، موضحا خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة من خلال برنامج واحد من الناس: العمر قصير.. وده إحساس دايمًا بيجي لي، أنا بخاف من المجهول، وعندي إحساس إن في مصايب وأزمات وكوارث، خاصة بعد أن توفيت أختي في حادثة سير، سقطت بعربيتها في ترعة وفجأة ماتت.

الإعلامي وائل الابراشي 

وتابع وائل الابراشي في حديثه، قائلا: أؤمن بأن الحياة يمكن أن تختطف في وقتٍ مبكر، أنا مبحبش الدكاترة، ولا أذهب إلى الأطباء إطلاقًا، بسيب المسألة للزمن، والإنفلونزا لا أتعامل معها على إنها مرض، مبخفش من المرض رغم أنه عدوي الأول، ودائمًا أرى أن الصحة أعز ما يمكن أن يأخذه الإنسان.

ذكرى وفاة وائل الابراشي 

وفاة وائل الابراشي 

وكان قد رحل وائل الابراشي عن عالمنا إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد حيث عاني منه لأيام عديدة في المستشفى، وكان بين الحياة والموت، ولكن بعد فترة أعلن نبأ تعافيه وعودته إلى المنزل، وظل تحت رعاية الأطباء لأيام عديدة مشيرين إلى تحسن حالته الصحية بشكل كبير، وفجأ تدهورت حالة وائل الابراشي وفقد القدرة على التنفس وتعرض لنقص في الاوكسجين وسرعان ما لفظ أنفاسه الأخيرة في يوم 9 يناير من عام 2022، واتهمت زوجته بعد ذلك طبيبه الخاص بأنه من تسبب في موته.

نجوم الإعلام ينعون وائل الابراشي بكلمات مؤثرة

ونعي نجوم الوسط الإعلامي وفاة وائل الابراشي بكلمات مؤثرة حيث قال الاعلامي عمرو اديب: هزنى خبر وفاه وائل الابراشي .دائما كانوا يقولون عائد ويتماثل للشفاء لم اتوقع ابدا ان ينتهى فجأه كده . كان استاذ ومتميز وله بصمات وحلقات مهمه. محدش كبير على الموت لكن وائل فعلا اصابنى بحاله ذهول كامل . الله يرحمه ويصبر اهله واصحابه يارب.

وحرص على كشف اخر لحظات في حياته كلا من الإعلامية منى الشاذلي والإعلامية ايمان الحصري، حيث قالت إيمان الحصري بأنه حادثها في الهاتف واخبرها بأن الامل رد فيه من جديد بعد رؤيتها على شاشة التليفزيون مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي