عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح بوستر مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني استعدادًا لعرضه قريبًا

بوستر مسلسل وبينا
بوستر مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

كشفت الفنانة شيرين رضا عن البوستر الأول لـ مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني، استعدادًا لطرحه قريبًا عبر إحدى شاشات التلفزيون، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

البوستر الأول لمسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

وظهر في البوستر الأول لمسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني الفنانة شيرين رضا، رفقة الفنان صبري فواز، وعلقت عليه قائلة: "مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني قريبًا على DMC وDMC دراما.. المنتج إبراهيم حمودة، تأليف وإخراج هاني كمال، إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، شركة سكوير ميديا، شركة سمارت ميديا.

بوستر مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

أبطال مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

ومن الجدير بالذكر أنه حدث عدة تغييرات في أبطال مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني، حيث اعتذرت الفنانة داليا شوقي عن المشاركة في الجزء الثاني كما رصد موقع تحيا مصر سابقًا، ووفقًا لما أعلنته عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

فكتبت: كان سر كبير و تقيل بس اعتقد دلوقتي كلكوا عرفتوه، بالنسبالي هند حكايتها خلصت في أول جزء من وبينا ميعاد مقدرتش اكمل لتغيرات جذرية من وجهة نظري عن الشخصية وفي اشياء تانية كتير.

وأضافت: ‎الأمانة راحت لشخص انا بحبه جداً و بتمني التوفيق للجميع، شكراً على كل رسايلكم و علي حبكم..يا رب هند تفضل في قلوبكم زي ما هي كانت وستظل حتة مني.

داليا شوقي في مسلسل وبينا ميعاد

أحداث مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

كما يذكر أن مسلسل وبينا ميعاد الجزء الأول كانت تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول عائلة رجل أرمل يجسد شخصيته الفنان صبري فواز، ولديه أربعة أولاد، تمت تربيتهم على الديمقراطية، وعلى الجانب الآخر عائلة السيدة نادية التي تجسد شخصيتها الفنانة شيرين رضا ولديها أربعة فتيات كبرن على الديكتاتورية، ومع تتابع الأحداث يحدث تصادم واحتكاك بين العائلين.

أما بالنسبة لـ أحداث مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني فلا أحد يعلم حتى الآن ما هي الأحداث أو المحاور الدرامية التي سيتضمنها عند عرضها، حيث هناك حالة تكتم شديدة من صناع العمل على تفاصيل أحداث مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني لحين بدء عرضه على الشاشات.

أسباب نجاح مسلسل وبينا ميعاد

ويذكر أن مسلسل وبينا ميعاد الجزء الأول قد حقق نجاحًا واسعًا فور عرضه على شاشات التلفزيون وذلك لعدة أسباب، منها تعلق الجمهور بالشخصيات الذي يرجع إلى قربها من عدد كبير من الناس.

بالإضافة إلى الأحداث المشوقة الني استطاعت جذب انتباه الجمهور منذ الحلقات الأولى للعمل.

تابع موقع تحيا مصر علي