عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لو جه عريس هضربه.. موقف أحمد زاهر من زواج بناته قبل خطوبة ليلى

قراءة فاتحة ليلى
قراءة فاتحة ليلى زاهر وهشام جمال

تصدر اسم الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع جوجل الشهير، وذلك بعد الإعلان عن ارتباطها بالفنان الشاب هشام جمال، بعد شائعات كثيرة انتشرت حولهما خلال الفترة الماضية، وخصوصاً بعد تعاونهما في أكثر من عمل فني، وغنائهما سويًا ببرنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس.

خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال

ومع كثرة الأحاديث والتداول عن خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال التي سبق ورصدها موقع تحيا مصر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عاد إلى الأذهان تصريح سابق للفنان أحمد زاهر يكشف فيه عن موقفه من زواج ابنتيه ليلى وملك عبر أحد البرامج التلفزيونية.

وجاء تصريحه كالآتي: "مش هيجي العريس هضربه قبل ما يجي، رافض فكرة الجواز مش عارف ليه، هو أنا كده"، لترد ليلى على تصريحات والدها حينهما وتقول: "ماتحاولش مافيش فكرة الجواز دي، أنا هقعد مع بابا حبيبي".

خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال

أحمد زاهر يهنئ ابنته بارتباطها

وكان قد حرص الفنان أحمد زاهر على تهنئة ابنته ليلى بارتباطها بالفنان هشام جمال، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ونشر أحمد زاهر مجموعة صور من حفل قراءة الفاتحة، وعلق عليها قائلًا: “الحمد لله الذى بنعمته تتم الصالحات تم بحمد الله قراءة فاتحة ابنتى ليلى على ابني و حبيبي و صاحبي هشام جمال كل التمنيات الطيبه للعروسين والف مبروك لحبيبة قلب بابا و روح بابا ليلي ربنا يسعدكم و يبعد عنكم العين”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

ارتباط ليلى زاهر وهشام جمال

أخر أعمال أحمد زاهر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد زاهر مسلسل تياترو الذي تم عرضه العام الماضي، وكان من بطولة عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: نغم صالح، محمود حجاج، مازن جمال، عابد عناني، أحمد زاهر، أحمد بدير، وغيرهم، والعمل من تأليف إسماعيل إبراهيم، ومحمد علي إبراهيم، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز.

ومن المفترض أن يشارك أحمد زاهر في السباق الرمضاني المقبل لعام 2024 من خلال مسلسلين، الأول باسم نعمة الأفوكاتو من إخراج محمد سامي، والثاني باسم المحارب بطولة النجم حسن الرداد.

تابع موقع تحيا مصر علي